٣ اطلالات راقية وأنيقة بالجمبسوت العصري والرائج !

لايزال الجمبسوت يعدّ من أبرز صيحات الموسم واتجاهات عالم الموضة والأزياء، حيث شاهدنا هذا العام تصاميم رائعة وجذابة للجمبسوت حملت توقيع أبرز المصممين ودور الأزياء العالمية.

واخترنا لك اليوم ٣ تصاميم راقية وأنيقة للجمبسوت بقصّات وألوان مختلفة ونسّقناها بثلاث طرق منوّعة لتختاري منها ما يلائم ذوقك وأسلوبك الخاص.

اطلالة راقية وأنيقة بالجمبسوت الزيتي !

اطلالة راقية وأنيقة بأسلوب بسيط بالجمبسوت الزيتي

إن كنت تفضلين الألوان الراقية اخترنا لك جمبسوت أنيق باللون الزيتي بقصّة الكتف الواحد من تصميمبراندون ماكسويل” Brandon Maxwell، ونسّقناها مع حذاء أسود بتصميم أنثوي من اكوازورا” Aquazzura وحقيبة كلاتش مميّزة باللون الذهبي منايدي بورجو” Eddie Borgo، وحافظنا على رقي الإطلالة بأقراط ناعمة وكلاسيكية منميليسا جوي مانينغ” Melissa Joy Manning.

ستايل جذاب وملفت بالجمبسوت الزهري !

ستايل جذاب وملفت بأسلوب شبابي بالجمبسوت الزهري الصارخ.

لعاشقات الألوان القوية والملفتة، اخترنا لك جمبسوت شبابي باللون الزهري الفاقع من تصميمرولاند موريه” Roland Mouret، بقصّة البيبلم مع أكتاف مكشوفة، ونسّقنا معه حذاء ميتاليك ذهبي منسان لوران” Saint Laurent، مع أقراط ملفتة ومرصّعة بالأحجار الملونة من “Percossi Papi”، وبما إن لون الجمبسوت فاقع وقوي اخترنا شنطة كتف بتصميم كلاسيكي بلون البيج الهادئ من سلفاتور فيراغامو” Salvatore Ferragamo.

فخامة ورقي شبابي بالجمبسوت الأسود !

فخامة ورقي بستايل عصري بالجمبسوت الأسود

لإطلالة كلاسيكية بطابع شبابي، اخترنا لك جمبسوت باللون الأسود التقليدي من ديان فون فورستنبرغ” Diane Von Furstenberg بقصّة الكتف الواحد ونسّقناه مع شنطة كتف بتصميم رائع وفني من برادا” Prada، مع اسوارة بسيطة وشبابية باللون الأسود المات من تيفاني اند كو” Tiffany & Co، وأضفنا لمسة حيوية بحذاء كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin باللون النيلي الجذاب.