٣ اطلالات راقية من الصباح للمساء بالفستان الأحمر الجذاب !

يعتبر اللون الأحمر من أكثر الألوان جاذبيّة، ورغم جمال اللون الأحمر واللمسات الحيوية التي يمنحها لأي اطلالة قد تبتعد عنه العديدات لصعوبة تنسيقه وخوفاً من الظهور بأسلوب مبالغ به أو مبهرج.

لذلك اخترنا لك اليوم ٣ تصاميم لفساتين جذابة باللون الأحمر، ونسّقناها بثلاث طرق تشمل الاطلالة النهارية والكاجوال والستايل الرسمي للزيارات المسائية والأسلوب الفاخر والمبهر في دعوات الزفاف.

اطلالة نهارية كاجوال بأسلوب راق!

اطلالة نهارية كاجوال بأسلوب راقي بالفستان الأحمر

لاطلالاتك النهارية اخترنا لك فستانا أحمر أنيقا من “سالوني” Saloni ونسّقنا معه حذاء أسود عملياً بكعب صغير جداً من “منصور غافريل” Mansur Gavriel، واخترنا حقيبة كاجوال من القش بتصميم مميّز من “بالنسياغا” Balenciaga، وأكملنا الاطلالة بنظارات شمسية راقية من La Specs.

ستايل شبابي جذاب للمناسبات المسائية !

ستايل شبابي وجذاب للمناسبات المسائية بالفستان الأحمر القصير

تألقي باطلالة وستايل مسائي جذاب بفستان “مارك جاكوبز” Marc Jacobs الأحمر والقصير بالقصّة العصرية والذي نسّقناها مع صندل بسيط بالكعب العالي ولون الأحمر القاني من “ستيوارت ويتزمان” Stuart Weitzman مع حقيبة كتف صغيرة بلون البيج الهادئ من “غوتشي” Gucci، وأكملنا الإطلالة بأقراط شبابية باللون الذهبي البراق من “كلوي” Chloe.

لوك فاخر ومبهر للمناسبات الفخمة !

لوك فاخر للمناسبات الرسمية بفستان السهرة باللون الأحمر الجذاب

اخطفي الأنظار في دعوات الخطوبة والزفاف بفستان أحمر بقصّة قمّة في الرقي من “زهير مراد” Zuhair Murad، والذي نسّقنا معه شنطة كلاتش مميّزة بقماش المخمل الأنيق والراقي باللون الذهبي الداكن من “هانتينغ سيسون” Hunting Season، وفضّلنا اختيار حذاء بمقدمة مدببة وكعب عالي بلون البيج الهادئ بتصميم بسيط من “جيانفيتو روسي” Gianvito Rossi، وانتقنا أقراطا كبيرة وبارزة مزيّنة بأحجار الكريستال البراقة من “اوسكار دي لا رينتا” Oscar De La Renta.