٣ اطلالات أنيقة وجذابة بالعبايات باللون الأسود الكلاسيكي !

تعدّ العبايات باللون الأسود من أبرز التصاميم المفضّلة للعديد من الشابات والسيدات اللواتي يعشقن الاطلالات المحتشمة بالعبايات.

وبامكانك دائماً التألق بأجمل تصاميم العبايات وتنسيقها باطلالات راقية وأنيقة مع لمسات عصرية جذابة بأسلوب بعيد عن المبالغة والبهرجة.

واليوم اخترنا لك ٣ عبايات أنيقة باللون الأسود ونسّقناها بثلاث طرق منوّعة لتختاري منها اطلالتك المفضّلة والملائمة لذوقك.

أناقة شبابية وعصرية بالعباية السوداء !

أناقة شبابية وعصرية بالعباية السوداء بلمسات ملوّنة بأسلوب بسيط

لستايل شبابي وعصري اخترنا لك عباية سوداء بسيطة بتصميم عصري من HF Boutique ونسّقنا معها حذاء أسود بقصّة الميول المواكبة للموضة بمقدمة مدببة وكعب عالي ورفيع من “غوتشي” Gucci، وأضفنا لمسة ملونة على الاطلالة برقي بحقيبة الكتف باللون الأزرق الداكن من “كلوي” Chloe مع خاتم ذهبي مزخرف بأسلوب فني من “غوتشي” Gucci.

اطلالة راقية بالعباية السوداء مع لمسات ذهبية !

اطلالة راقية بالعباية السوداء مع لمسات ذهبية فاخرة

اخترنا لك عباية سوداء فاخرة من دار عبايات AAB مع حواف براقة باللون الذهبي الجذاب ونسّقناها مع صندل راقي بلون البنفسجي الداكن بالكعب العالي من “أليكسندر بيرمان” Alexandre Birman، وحقيبة كتف عصرية باللون الأسود من “جي دبليو اندرسون” J.W.Anderson، وأضفنا لمسة بسيطة من الاكسسوارات بخاتم ذهبي ملفت من “اوسكار دي لا رينتا” Oscar De La Renta.

ستايل جذاب وشبابي بالعباية السوداء !

ستايل شبابي بالعباية السوداء مع لمسات عصرية جذابة

تألقي برقي وجاذبيّة بعباية هوما قمر التي اخترناها لك باللون الأسود مع لمسات ملوّنة بالجيبين اللذان زيّنا التصميم بأسلوب عصري، ونسّقناها مع صندل ميتاليك بقصّة بسيطة وناعمة من “ستيورات ويتزمان” Stuart Weitzman وحقيبة أنيقة باللون النيلي الساحر من “ذا رو” The Row، وأضفنا لمسة شبابية بالأقراط الكبيرة والفنيّة على شكل بجعات من “لانفان” Lanvin.