بالصور : سارة دندراوي تميزت بإطلالاتها الهادئة في "تفاعلكم"

يعد برنامج "تفاعلكم" الذي تقدمه الإعلامية السعودية سارة دندراوي من أكثر البرامج التفاعلية خصوصا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، وتطل سارة نجمة برنامج تفاعلكم بإطلالات بسيطة و انيقة تميزت بها خصوصا باكسسواراتها المبتكرة .

سارة دندراوي تميزت بإطلالتها الهادئة

تميزت سارة دندراوي بملابسها الأنيقة و الهادئة في برنامجها ،  إذ اعتمدت أكثرها على اللون الأبيض والأسود أو على الفساتين البسيطة و الجينز كذلك ، كما وتميزت سارة دائما باكسسوارتها وخواتمها المجنونة والمتميزة ، هذا عدا تسريحات شعرها البسيطة والمتوافقة مع إطلالتها الجميلة ، ويمكن معرفة الكثير من تفاصيل إطلالتها من خلال حسابها على الانستقرام  والذي يتابعها فيه أكثر من 239 ألف متابع .

سارة دندراوي و برنامج تفاعلكم

و تقدم سارة من خلال برنامج تفاعلكم على مدار نصف ساعة أبرز الأحداث والمستجدات و المواضيع التي يتفاعل معها مستخدمو مواقع التواصل ، خصوصا المواضيع التي أثارت الجدل سواء كانت سياسية أو اجتماعية أو رياضية أو فنية ، و يبث البرنامج يوميا الساعة (6:000 بتوقيت السعودية) ويعاد (2:30 بتوقيت السعودية) عبر قناة "العربية".

و من أكثر الفقرات التي تشد الجميع وينتظرها هي فقرة 25 سؤال و التي وصلت مشاهداتها الملايين في موقع التواصل الاجتماعي اليوتيوب ، لتصبح سارة دندراوي هي نجمة هذا البرنامج بطريقتها الذكية في استضافة أكثر مشاهير السوشيال ميديا عبر توجيه أسئلتها الذكية والجريئة و غير المتوقعة بالإضافة إلى طريقتها الجميلة في إلقاء الأسئلة.

استضافت سارة في فقرتها أكثر الشخصيات شهرة مثل ماجد آل صباح ، نهى نبيل ، بيبي العبدالمحسن ، شعيب ، محمد الموسى ، عبدالله الجمعة ، سارة الودعاني ، آيمي روكو ، دارين البايض ، طارق الحربي ، عز بن فهد ، بدر صالح ، بدر آل زيدان ، وغيرهم الكثير .

بالفيديو : كيف أحرج فنان العرب محمد عبده سارة دندراوي

بأي نوع من المجوهرات تميزت الإعلامية سارة دندراوي

من هن الإعلاميات السعوديات الأكثر جماهيرية  ؟