3 إطلالات عصرية لتتألقي بها في يوم الحب!

اقترب يوم الحب، وفي حال كنت لم تقرري بعد في الاطلالة التي ستتألقين بها في هذا اليوم في مشوار مع الشريك، نسقنا اليوم نحن 3 اطلالات متنوعة اتسمت بالعصرية بإمكانك أن تستوحي منها بعض الأفكار المميزة.

اطلالة شبابية ليوم الحب في بنطلون الجينز: في هذا اللوك اخترنا بنطلون جينز أزرق من "سانت لوران" Saint Laurent  بقصة واسعة، ونسقنا معها تيشيرت باللون الأبيض من "فريم " Frame، وجاكيت بليزر أنيق باللون الأحمر من "فيرساتشي " Versace، وحذاء مبتكرا مزينا برسومات القلوب من "برادا" Prada، وشنطة يد صغيرة باللون الزهري من "فالنتينو " Valentino، وقد أكملنا اللوك بساعة رائعة باللون الزهري مثالية لعيد الحب من "آبل" Apple.

اطلالة جذابة باللون ليوم الحب في الجمبسوت الأحمر: في هذا اللوك اخترنا جمبسوت باللون الأحمر من "اليس اند اوليفيا" Alice and Olivia  ونسقناه مع صندل ذهبي كعب عالي من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin، وشنطة يد مبتكرة من "الكسندر مكوين " Alexander McQueen، وأقراط مزينة بالكريستال من "اليزابيث اند جيمس" Elizabeth ‪& James.

اطلالة ناعمة ليوم الحب في الفستان الأحمر القصير: اخترنا لهذا اللوك فستانا قصيرا باللون الأحمر من "فالنيتنو" Valentino  تصميمه مستوحى من الستينات، وقد نسقنا معه حذاء أسود كعب عالي مزينا بكرزة حمراء عند المقدمة من "جيانفيتو روسي " Gianvito Rossi، وشنطة يد سوداء رسمية من "جيمي شو " Jimmy choo، وأقراطا مميزة مرصعة بالكريستال من "مارني" Marni.

3 تنسيقات عصرية فيها لمسات شبابية ولمسات أنثوية جذابة، استوحي منها لتتألقي في يوم الحب بأجمل اطلالة تبهرين بها الشريك في عشاء أو مشوار رومانسي في يوم الحب.