3 إطلالات جذابة باللون الأحمر لموسم العطلات!

اللون الأحمر هو من أكثر الألوان الجذابة ضمن دائرة الألوان، كما هو المفضل بالنسبة للكثيرات من النساء ولاسيما الجريئات والواثقات من أنفسهن، كما أنه مرتبط بشكل وثيق بموسم العطلات واحتفالات نهاية العام، ولهذا ققد قمنا اليوم بتنسيق 3 اطلالة جذابة بالأحمر.

إطلالة جذابة بالأحمر في تنورة متوسطة الطول: في اللوك الأول نسقنا تنورة متوسطة الطول اخترناها من "فيكتوريا بيكهام " Victoria Beckham، مع توب باللون الأحمر اخترناها من "فندي " Fendi، وحذاء كعب عالٍ أسود من "جيانفيتو روسي " Gianvito Rossi، وشنطة يد مزينة بحبات اللؤلؤ من "غوتشي" Gucci، وبالنسبة للاكسسوار فقد اخترنا أقراطاً من اللؤلؤ من "كلوي" Chloe.

إطلالة راقية في جمبسوت رسمي باللون الأحمر: في اللوك الثاني اخترنا جمبسوت باللون الأحمر من "ديان فون فورستنبورغ " Diane Von Furstenburg، وقد نسقنا معه صندل باللون الأسود من "جيوسيبي زانوتي " Giuseppe Zanotti، وحقيبة يد سوداء من "روجيه فيفيه " Roger Vivier، وعقدا ذهبيا طويلا من "جيفنشي " Givenchy، ووشاحا من الفرو من "كالفين كلاين" Calvin Klein.

اطلالة أنثوية في الفستان الأحمر القصير: اخترنا لهذه الاطلالة فستانا قصيرا باللون الأحمر من "هيرفيه ليجيه " Herve Leger، ونسقناه مع صندل باللونين الذهبي والفضي من "غوتشي" Gucci، وشنطة يد باللون الذهبي من "كريستيان لوبوتان " Christian Louboutin، وأقراطا باللون الأحمر من "أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta.

3 اطلالات راقية وجذابة باللون الأحمر واحدة بالتنورة، وواحدة بالفستان، وواحدة بالجمبسوت، شاهديها واختاري منها الاطلالة التي تعجبك لتتألقي بكامل أنوثتك في اللون الأحمر في موسم العطلات.