طرق تنسيق السروال الواسع على طريقة سيينا ميلر لاطلالة صيفية مريحة

عندما يتعلق الأمر بإتقان فنّ الإطلالات الكاجول الأنيقة، فإن سيينا ميلر أيقونة ومثال في هذا المجال، سواء بالفستان أو السروال فهي تنجح في كل مرة على تنسيق إطلالاتها بإتقان معتمدة أحدث الصيحات وتختار منها ما يناسب قوامها.

ومن الصيحات التي تعتمدها وتتقن الممثلة سيينا ميلر تنسيقها، نجد السروال الواسع الذي تألقت به في مناسبات مختلفة وخطفت الأنظار لإطلالاتها.

إليك طرق تنسيق السروال الواسع على طريقة سيينا ميلر لاطلالة صيفية مريحة.

سيينا تعشق إعتماد صيحة البدلة وتنسّقها غالباً مع السروال الواسع، وتتألق بألوان النيود وكذلك بألوان صيفية وحيوية مثل الأخضر، كما أطلت في إحدى المناسبات بالبدلة الحمراء المقلّمة باللون الأبيض.

وإن لم تكوني من عشاق البدلة، إستوحي من إطلالات ميلر أيضاً كيفية تنسيق السروال الواسع الخصر العالي والحزام الذي حدد خصرها، مع التوب الأسود.

وبالإنتقال إلى إطلالات سيينا الكاجول، فقد أثبتت أن أناقتها لا تنحصر فقط على السجادة الحمراء، بل تنجح أيضاً بأن تخطف الأنظار بأزيائها الكاجول والعملية. نسّقي السروال الدنيم الواسع على طريقة ميلر مع الكروب توب والحذاء الرياضي الأبيض، أو مع القميص الأبيض الكلاسيكي لإضافة لمسة من الأناقة إلى اللوك، او مع القميص المزيّن بنقشة الورود.

إعتماد طبعات عدة في لوك واحد قد يكون أمراً مستبعداً بالنسبة للبعض، لكن سيينا ميلر تثبت من خلال إطلالتها أن الأمر ممكن ونتيجته ناجحة. فقد تألقت بقميص مزيّن بنقشة المربعات نسّقتها مع سروال واسع بنقشة مربعات مختلفة.