افكار لتنسيق الصنادل الملونة لاطلالات عصرية في عيد الاضحى

الصنادل الملونة من صيحات الموضة الأكثر رواجاً لهذا الصيف، حيث والى جانب الدرجات الكلاسيكية شاهدنا الكثير من التصاميم الملونة بدرجات زاهية وحيوية مثل الأحمر والبنفسجي والأصفر الزهري والأزرق وغيرها.. وقد قمنا اليوم بتنسيق 3 اطلالات عصرية لتتألقي بها في مناسبات عيد الأضحى في موديلات الصنادل الملونة.

تنسيق أنثوي شبابي في الصندل الأحمر:

تنسيق أنثوي في الصندل الأحمر

في هذا اللوك اخترنا تنسيق ناعم جمع بين الأناقة والعصرية وكان عبارة عن تنورة ميدي من الساتان باللون اللؤلؤي من ماكس مارا Max Mara نسقنا معها توب باللون الأبيض من فينس Vince وأكملنا اللوك بصندل مميز باللون الأحمر من غوتشي Gucci، وحقيبة يد باللون الفضي الميتالك من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، وأقراط عصرية من انيسة كرميش Anissa Ker‪miche.

تنسيق ناعم في صندل باللون البنفسجي:

تنسيق ناعم في الصندل الزهري

لوك أنيق وناعم فيه لمسات مستوحاة من الخمسينات نسقناه لك وقد اخترنا فيه فستان ميدي باللون الأزرق الفاتح من آلايا Alaia مع صندل كعب عال بتصميم مميز مرصع بأحجار من الكريستال من أمينة موادي Amina Muaddi، وأكملنا اللوك بحقيبة يد باللون الفضي المعدني من باكو رابان Paco Rabanne، وعقد ناعم من سيدني ايفان Sydney Evan ونظارات شمسية بقصة مربعة من كلوي Chloe.

تنسيق شبابي في الجمبسوت والصندل الرمادي:

تنسيق يجمع بين الأناقة والعصرية في الصندل الرمادي

نسقنا لوك شبابي أنيق في الجمبسوت الذي اخترناه من برادا Prada واخترنا معه الصندل الرمادي بكعب عالي من آلايا Alaia واخترنا معه اكسسوارات باللون الزهري كحقيبة اليد من ميو ميو Miu Miu وسكارف ناعم من غوتشي، Gucci واكملنا اللوك بعقد بسيط من تيللي Tilly.

3 افكار لتنسيق الصنادل الملونة لاطلالات عيد الأضحى قدمناها لك لتتألقي بأساليب مميزة تجمع بين الأناقة والعصرية لمختلف مناسبات العيد.