احدث صيحات الموضة للقبعات الكلاسيكية لصيف 2019

من بين أبرز صيحات الموضة الخاصة بالاكسسوارات لموسم ربيع وصيف 2019 ‪كانت موضة القبعات الكلاسيكية التي شاهدناها وبكثرة ضمن مجموعات الدور العالمية وعلى منصات العروض وقد اخترنا لك منها احدث صيحات الموضة  وأجمل الموديلات لتنتقي منها ما يعجبك وتزيني اطلالاتك الصيفية بلمسات مميزة.

 قبعة باللون الأسود من  rag & bone

احدث صيحات القبعات الكلاسيكية لصيف 2019 :

 القبعات بمختلف تصاميمها كانت أحد أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم وقد تنوعت بين الرسمية المصنوعة من المواد الفاخرة والتي من الممكن لنا تنسيقها للمناسبات المسائية أو حفلات الكوكتيل.

والتصاميم الشبابية المصنوعة من القش أو من القطن والتي من الممكن أن تبدو مثالية مع مختلف التنسيقات اليومية ولاسيما في الرحلات وأثناء السفر.

قبعة من القش من  rag & bone

وقد غلب على هذه التصاميم الطابع الكلاسيكي الذي اعتبر الأكثر رواجاَ وتنوعت ألوان القبعات بين الأسود والبيج والأبيض وبعضها زينتها الشرائط وبعضها الاكسسوارات الناعمة وقد شاهدنا أجملها لدى كل من “غوتشي” Gucci، “سانت لوران” Saint Laurent، “ماكس مارا” Max Mara، “برادا” Prada، والقائمة تطول.

 قبعة من Philip Treacy

احدث صيحات الموضة للقبعات الكلاسيكية لصيف 2019 من أحدث اصدارات دور الأزياء والاكسسوارات العالمية، شاهدي المجموعة التي جمعناها لك واختاري منها ما يعجبك وما يناسب ذوقك.