موديلات شنط يد موضة صيف 2019 لاطلالات العمل

موديلات حقائب يد مايكرو تعبتر أحد أهم الاكسسوارات عند النساء ولاسيما العاملات منهم، حيث أنها ترافقهن في مختلف المناسبات والمشاوير وتحفظ احتياجتهن اليومية والمتنوعة وقد اخترنا لك اليوم من أحدث اصدارات دور الأزياء والاكسسوارات العالمية موديلات شنط يد موضة صيف 2019 لاطلالات العمل.

موديلات شنط يد موضة صيف 2019 لاطلالات العمل:

 شنطة يد للعمل من Saint Laurent

تنوعت موديلات شنط اليد ضمن مجموعات الدور العالمية لموسم صيف 2019 وقد لفتتنا بشكل خاص التصاميم العملية والأنيقة في ذات الوقت والمثالية لاطلالات العمل لدى كل من “غوتشي” Gucci، “جيفنشي” Givenchy، “بربري” Burberry، “سانت لوران” Saint Laurent، “كلوي” Chloe، “بالنسياغا” Balenciaga، “برادا” Prada والقائمة تطول.

شنطة يد للعمل من Valextra

وقد تميزت هذه شنط اليد هذه بأحجامها العملية حيث منها المتوسطة ومنها الكبيرة وبذلك فهي رحبة من الداخل وتتسع جميع المستلزمات، كما تميزت بألوان الغنية والكلاسيكية مثل الأسود والأبيض والبني والزيتي والبيج والأحمر، وننصحك هنا ألا تختاري ألوان حقائب صارخة أو براقة للعمل.

 شنطة يد للعمل من Bottega Veneta

وقد صنعت هذه الحقائب من الجلود الطبيعية وبذلك فهي متينة وتعتبر استثمار مهم حيث أنها ستبقى معك لسنوات طويلة، وأغلب التصاميم كان لها مقبض علوي لتحمل منه باليد وحزام طويل لتعلق منه على الكتف.

موديلات شنط يد موضة صيف 2019 لاطلالات العمل اخترناها لك من أحدث اصدارات دور الأزياء والاكسسوارات العالمية، شاهدي الصور وانتقي التصاميم التي تعجبك.