احدث تصاميم اكسسوارات تناسب اطلالات رمضان 2019

تختلف طريقة لباسنا في شهر رمضان، ونصبح بشكل تلقائي ميالين لاعتماد التصاميم ذات الطابع الشرقي المحافظ من عبايات وجلابيات وقفاطين وغيرها، وأيضاً من المعروف عن رمضان مناسباته الخاصة التي تحتاج مننا أيضاً أناقة خاصة وهذه الأناقة لا تكتمل من دون اختيارتنا المميزة من الاكسسوارات، ولهذا فقد جمعنا لك اليوم بالصور أجمل تشكيلة اكسسوارات تناسب اطلالات رمضان 2019 من أحدث مجموعات الدور العالمية.

كلاتش من Rosantica

وتشكيلة الاكسسوارات التي اخترناها اليوم جميعها من مجموعات موسم ربيع وصيف 2019 وقد تميزت بكونها فاخرة ومبتكرة فيها لمسات شرقية بارزة ان كان من ناحية الدرجات اللونية المعدنية مثل الفضي والذهبي والبرونزي، أو من ناحية الأحجار الملونة وحبات الكريستال البراقة واللؤلؤ التي رُصّعت بها وهذه الاكسسوارات تليق كثيراً باطلالاتنا في الأزياء الرمضانية.

كلاتش مرصع بالكريستال من Dolce & Gabbana

وقد اخترنا تشكيلة من الصنادل منها ذات الكعب العالي بتصاميم رسمية كالتي رأيناها لدى كل من “ميو ميو” Miu Miu، “روجيه فيفيه” Roger Vivier، “دولتشي أند غابانا” Dolce‪&Gabbana، “أكوازورا” Aquazzura وغيرهم.

صندل كعب عالي من Miu Miu

وبالنسبة لنشط اليد فقد اخترنا موديلات الكلاتش الأنيقة المصنوعة من الجلود الطبيعية أو من الأقمشة الفاخرة أو مع المعدن  التي رأيناها لدى كل من “”جيمي شو” Jimmy Choo، “الكسندر مكوين” Alexander McQueen، بالنسياغا” Balenciaga، والقائمة تطول.

كلاتش باللون الأحمر من Jimmy Choo

احدث تصاميم اكسسوارات تناسب اطلالات رمضان 2019  اخترناها لك من أحدث اصدارات الدور العالمية لهذا الموسم، شاهدي الصور واختاري منها ما يعجبك لتزيني اطلالات رمضان بأجمل اللمسات.