موديلات أحذية غريبة من عروض أزياء موضة ربيع وصيف 2019

من المفترض أن تكشف عروض الأزياء عن أحدث وأجمل ما هو رائج في كلّ موسم، لكنها في بعض الأحيان تكشف عن أغرب ما في الموسم، تماماً كما هذه الأحذية الغريبة التي أطلقت لربيع وصيف 2019، ما يجعلنا نتساءل إن كان أحد يجرؤ فعلاً على إنتعالها!

غالبيّة الأحيان يكون التصميم غريباً من ناحية الكعب أو النعل فقد لاحظنا أن الكثير منها  قد إستخدم كعوباً غير إعتياديّة كالحذاء الأبيض من Alberto Zambelli الذي يشبه السلّم بدرجتين، أو الكعب الذي يشبه المدرج من Burberry مع حذاء يشبه أحذية الفتيات الصغار أو الـBallerina. أما الكعب فائق الطول من Gareth Pugh يجعلنا نتساءل هل فعلاً من سيّدة تستطيع تسلّقه والمشي فيه بطريقة عاديّة؟

حذاء خارق الإرتفاع من Gareth Pugh

لننتقل الى النّعل الغريب من Salvatore Ferragamo الذي يجعلنا نشعر بأنه حذاء بإصبع، يعوم كزورق فوق الماء.

 حذاء غريب من Salvatore Ferragamo

أما غالبيّة الأحذية من مجموعة Nicholas Kirkwood لهذا الموسم توحي لنا أنها تليق بمخلوقات فضائيّة مع الأربطة والكعب الدولاب، وخصوصاً ذاك الحذاء الابيض مع رباط الضوء أو الـLed Light.

حذاء فضائي من Nicholas Kirkwood

كعب Loreal الطويل مصنوع من معدن يشبه الجنزير، أما الحذاء الأصفر من Poiret فكعبه يشبه إطار الصور المفتوح من الخلف والذي يوشك على السقوط.

كعب كالجنزير من Loreal

ولنتفقّد الحذاء الصيفي من Fashion East الذي لُصق بالريش بالكامل، أما الحذاء من Simone Rocha فكأن السيّدة قد لصقت رجلها بأرضٍ مليئة بالريش البني الكثيف ولم يعد بإمكانها التخلّص منه.

 حذاء ملتصق بالريش من Simone Rocha

ونختم مع الحذاء الأحمر من Ottolinger الذي يوحي لنا بأن الرّجل قد علقت داخل راصور ما.

حذاء كالراصور من Ottolinger

فهل من إمرأة تجرؤ فعلاً على إختيار تلك الأحذية؟