افضل اشكال احذية نسائية مريحة للتسوق

من المهمّ جداً أن تشعر السيّدة براحة خلال تسوّقها كي تستطيع المشي براحتها والبحث عمّا تريد من دون أي عائق، لذلك يشكّل إختيارها للحذاء النسائي المريح للتسّوق أهمية قصوى.

هناك العديد من الخيارات بحسب الموسم، أكان بارداً أم حاراً، كما يلعب ما تبحث عنه السيّدة خلال تسوّقها دوراً مهماً في إختيارها للحذاء. فمثلاً إذا كانت تذهب للتبضّع من السوبرماركت، يمكنها إنتعال حذاء مفتوح أو مغلق، أما إذا كانت تبحث عن الملابس أو الأحذية من الأفضل أن يكون الحذاء مفتوحاً وخفيفاً كي يسهّل عليها عمليّة خلعه وإرتدائه مجدّداً.

وبالتأكيد يجب التخلّي عن الكعب العالي تماماً فهذا ليس الوقت المناسب له، بل هنالك العديد من الخيارات في الصور التالية، حيث يكون الكعب غير مسطّح ولكن معتدل الإرتفاع ليوازن الجسم كما يجب خلال المشي الطويل. 

حذاء رياضي لكن بألوان عصريّة من Moon Young Hee: هذا الحذاء خفيف أيضاً ومريح للمشي لكنه جميل بألوانه العصريّة الرائجة في هذا الموسم.

حذاء رياضي لكن ألوانه عصريّة من Moon Young Hee

حذاء بألوان جميلة ومفتوح من الخلف ليسهّل خلعه خلال التسوّق من Luisa Beccaria: إذا كنت تتسوّقين بحثاً عن ملابس أو أحذية خلال الصيف فهذا الحذاء هو الأنسب لأنه يسهل خلعه، كما أنه مريح في المشي وألوانه عصريّة تليق بكلّ أنواع الملابس.

حذاء بألوان جميلة ومفتوح من الخلف ليسهّل خلعه خلال التسوّق من Luisa Beccaria

الكعب مرتفع قليلاً لكنه سميك من الأمام مع فتحة تسهّل حركة الرجل خلال التسوّق من J Js Lee: مع أننا نرى فيه كعباً صغيراً لكن هذا النوع من الكعب هو أكثر من مريح لأنه يوازن بين القدم من الأمام والخلف، والفتحة من أعلى القدم تسهّل حركة الرجل إذا طال الوقوف.

 الكعب غير مرتفع وهو سميك من الأمام مع فتحة تسهّل حركة الرجل خلال التسوّق من J Js Lee

حذاء أبيض بنعل سميك من J Js Lee: هذا الحذاء يشبه الموكسّان لكن بكعب مريح كما الذي سبقه لأنه يوازن الجسم، أما النعل المستعمل فيصعب إتساخه من الجهة الأمامية خلال التسوّق.

حذاء أبيض بنعل سميك من J Js Lee

حذاء أنيق وفي نفس الوقت رياضيّ بفضل حبوب الستراس حول رباطه ونعله الرياضي السميك مع الإسفنج من Christopher Kane. يليق بأيام الصيف الحارّة لتسوّق الملابس والأحذية فخلعه سهل.

حذاء أنيق وفي نفس الوقت رياضيّ بفضل حبوب الستراس حول رباطه ونعله الرياضي من Christopher Kane

حذاء مناسب للتسوّق في الشتاء مع كعب غير مرتفع والقسم الأعلى واسع مع حركة الرجل من Junko Shimada. في حال إضطررت للتسّوق في جوّ بارد وماطر فهذا هو الحذاء الأنسب لك.

حذاء مناسب للتسوّق في الشتاء مع كعب غير مرتفع والقسم الأعلى واسع مع حركة الرجل من Junko Shimada

وأنتِ، أي حذاء تفضّلين للتسوّق؟