أجرأ أكسسوارات النجمة بلقيس وأكثرها غرابة

ها هي النجمة بلقيس تخصّص إهتماماً بارزاً بأناقتها واختياراتها أجرأ الأكسسوارات البارزة والضخمة التي تضفي المزيد من السحر على إطلالتها. فسواء ارتدت الأقراط أو العقود الضخمة، تضفي بلقيس أناقة استثنائية وجريئة على اختياراتها.

اليوم لا يمكن إلا أن نتوقف عند أجرأ أكسسوارات النجمة بلقيس وأكثرها غرابة، لنتشارك الاناقة التي أضفتها هذه القطع على اختياراتها.

أجرأ أكسسوارات الأقراط

بلقيس تتألق بأجرأ أكسسوارات الأقراط

من أجرأ الاكسسوارات الفاخرة وأكثرها جرأة وجمال، تألق النجمة بلقيس بصيحة الأقراط الضخمة والملونة التي تضفي سحراً خاصاً على أناقتها. فنراها تتألق بالأقراط الملونة والمربعة بأسلوب هندسي. كما لا تتخلى عن الأقراط الفاخرة بالحبيبات البراقة والأحجار الكريمة الخضراء المنسدلة على الأكتاف بألوان متعدّدة. كما تكثر من الأقراط البراقة والماسية التي تأتي دائرية ومفرغة من الوسط.

أجرأ أكسسوارات النظارات

 أجرأ أكسسوارات النجمة بلقيس وأكثرها غرابة

كما اختارت بلقيس المجوهرات الفاخرة من خلال العقود الهندسية المنسدلة بكثير من التميّز، الى جانب الخواتم الكبيرة والعريضة بطريقة جريئة وملفتة على أصابعها. كما لا تتخلى بلقيس عن الأكسسوارات الذهبية من خلال الأساور الملفتة باللون البراق، ليتم تنسيقها مع الأقراط المنسدلة عند حدود الأكتاف. كما لفتنا تألق النجمة بلقيس بأكسسوارات الشعر الفاخرة والمرصعة بحبيبات الكريستال لتزيين فروة الرأس. ومن الاطلالات التي لفتت أنظارنا موضة أكسسوارات القبعات على شكل بيريه، الى جانب النظارات العصرية والجريئة التي تضفي سحراً خاصاً على إطلالة بلقيس.