موديلات شنط يد صغيرة كاجوال أحدث موضة هذا الموسم

تنوعت موديلات شنط اليد التي شاهدناها ضمن مجموعات هذا الموسم بشكل لافت، غير أن موضة الشنط الصغيرة هي التي لفتت نظرنا بشكل خاص حيث أنها كانت الأكثر تميزاً والأكثر رواجاً، وقد شاهدنا منها تشكيلة كبيرة تنوعت من ناحية ألوانها وأشكالها والمواد المصنوعة منها وقد اخترنا لك اليوم تشكيلة موديلات شنط يد صغيرة كاجوال لتختاري منها ما يعجبك.

موديلات شنط يد صغيرة كاجوال بتصاميم مختلفة:

هذا النوع من الشنط كان الأكثر رواجاً وقد شاهدنا منه موديلات مختلفة ومتنوعة منها المصنوعة من الجلد ومنها من الأقمشة المختلفة أو من مزيج الاثنين، وقد تنوعت الألوان بين الدرجات الحيادية مثل الأسود والرمادي والبيج والبني وبين الدرجات الحيوية مثل الأحمر والأخضر والزهري وبين الدرجات المعدنية مثل الفضي والذهبي وشاهدنا أجمل الموديلات لدى كل من غوتشي” Gucci،فالنتينو” Valentino،جيفنشي” Givenchy،بالنسياغا” Balenciaga،فندي” Fendi، برادا” Prada والقائمة تطول.

وقد بدت مشابهة تماماً لموديلات شنط اليد الكبيرة أو المتوسطة الحجك لكنها أكثر عصرية.

تستطيعين تنسيق شنط اليد الصغيرة مع مختلف الاطلالات الكاجوال منها والرسمية. وبالرغم من أنها ليست بالضرورة عملية غير أنها عصرية ومميزة جداً.

موديلات شنط يد صغيرة كاجوال بألوان وتصاميم مختلفة ومتنوعة اخترناها لك من أحدث اصدارات دور الأزياء والاكسسوارات العالمية شاهدي الصور وانتقي منها ما يعجبك.