الشنط المخمل موضة شتاء 2019

ها هي الشنط المخمل تعتبر أساسية وحيوية خصوصاً لتتألقي في موضة شتاء 2019 بأجمل الموديلات المميزة التي يمكنك اختيارها في ساعات النهار، لتضفي سحراً خاصاً على أناقتك والتصاميم المتألقة من أهم الماركات العالمية لإرضاء كافة الاذواق.

ما رأيك أن تطلعي على أبرز موديلات الشنط المخمل موضة شتاء 2019، بتفاصيل حيوية وألوان ملفتة  لتكون من اختيارك في الأيام المقبلة.

الشنط المخمل الكبيرة

اختاري أيتها المرأة الشنط المخمل الكبيرة التي يمكنك وضعها تحت الأكتاف بأسلوب شبابي يناسب إطلالاتك في ساعات النهار. فاختاري‏‎ ‎من دار ‏Acne شنط كبيرة مع تدرجات الألوان المشرقة التي تناسب موضة شتاء 2019. انتقيها مع الرباط العريض خصوصاً عندما تختارين تصاميم Fendi الساحرة والعملية، بتفاصيل راقية وشرائط مزخرفة بنقشات النمر. وفي حال كنت تفضلين الشنط المخمل موضة شتاء 2019، اختاريها ‎بأسلوب ‏Proenza Schouler مع تفاصيل الجلد الأسود والمضلع لوضعها على الأكتاف.

الشنط المخمل المزخرفة

كما انتقي الشنط المخمل موضة شتاء 2019، مع السلاسل الفضية ‎بأسلوب ‏Altuzarra. ولا تترددي بحمل الشنط المخمل المقلمة موضة شتاء 2019‏‎ ‎بأسلوب ‏Giorgio Armani مع المسكة الصغيرة والألوان الداكنة والمميزة لهذا الموسم. وبأسلوب يليق بالسهرات، ما عليك إلا تنسيق الشنط المخمل موضة شتاء 2019‏‎ ‎بأسلوب ‏Chloé مع الموديلات نصف الدائرية والمزخرفة لجعل اختيارتك مميزة مهما كانت التصاميم التي تختارينها.

اليك مجموعة من موضة الشنط المخمل لإطلالتك في شتاء 2019. فلا تهملي شراء هذه القطع وكوني مشرقة ومشعة بأناقتك.