بالصور: أجمل قفازات لسفراتك الى المناطق الباردة

لكل سيدة تريد اختيار قفازات ملونة وملفتة تكون من اختيارها خلال السفر الى المناطق البارة، عليها انتقاء اشكال وتفاصيل تناسب هذا الطقس، وتحافظ من خلالها على أناقتها الساحرة التي تعتبر مكمّلة للملابس التي تختارينها.

تخطّي الكلاسيكية وكوني سيدة أنيقة ومميزة من خلال اختيار أجمل قفازات لسفراتك الى المناطق الباردة بتفاصيل موقعة من أهم الدور العالمية.

موضة القفازات القصيرة

إذاً تعود موضة القفازات الى الواجهة لتكون من اختياراتك الأساسية خلال السفر الى المناطق الباردة. فهذه الصيحة تبرز من خلال أقمشة الجلد الفاخرة في العديد من القصات. ويمكنك اختيار الموديلات القصيرة والضيقة التي تغطي الأصابع بشكل كامل بأسلوب دار Salvatore Ferragamo. وفي حال أردتِ اختيار قفازات جلدية لسفراتك الى المناطق الباردة، ننصحك بارتداء قفازات دار Sportmax السميكة والملفتة بلونين مختلفين.

موضة القفازات الطويلة

ولإطلالة ملفتة ودافئة، اختاري موضة القفازات الجلدية العالية التي تغطي اليدين بشكل مميز على غرار موديلات دار Chanel الملونة التي تمنحك التميّز خلال السفر. ولإطلالة أكثر سحراً ومواكباً للموضة، ارتدي قفازات استثنائية وواسعة من ناحية اليدين مثلما فعلت دار Marc Jacobs واختاريها بألوان داكنة وملفتة للنظر للحصول على أناقة ساحرة خلال تواجدك في المناطق الباردة.

من خلال صور قفازات ملفتة أثناء تواجدك في المناطق الباردة، اختاري أجمل القطع العصرية التي ستنعش إطلالاتك في ساعات السفر.