موديلات أحذية نسائية براقة لسهرات نهاية العام

الأحذية البراقة كانت محوراً أساسياً في موضة موسم خريف وشتاء 2018‪-2019 وقد قدمتها معظم الدور العالمية بتصاميم مختلفة وألوان متنوعة، وقد اخترنا لك اليوم تشكيلة مميزة منها لتنتقي ما يعجبك وتتألقي في اطلالاتك في مناسبات نهاية العام وحفلات رأس السنة.

وقد تنوعت الأحذية البراقة التي اخترناها بين موديلات الصنادل الكعب العالي، أو الأحذية ذات المقدمات المدببة أو ذات المقدمات المبرومة الأكثر كلاسيكية، وبين أحذية الكاحل والجزمات التي يصل طولها أعلى حد الركبة.

وبالنسبة للألوان فهنالك الذهبي والفضي بشكل أساسي مع بعض درجات البرونزي، وقد شاهدنا أجمل التصاميم لدى كل من “كريستيان لوبوتان Christian Louboutin، جيمي شو Jimmy Choo، غوتشي” Gucci، دولتشي أند غابانا” Dolce‪&Gabbana، بالنسياغا” Balenciaga، روجيه فيفيه Roger Vivier وغيرهم.

بعض الأحذية كانت مصنوعة من الجلود المعدنية، وبعضها من الترتر البراق، وبعضها كانت مزينة بحبات الكريستال، وقد تميزت كونها جمعت بين الأناقة والعصرية في آن واحد.

تشكيلة كبيرة من موديلات الأحذية النسائية البراقة اخترناها لك من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية. شاهدي الصور وانتقي منها ما يعجبك لتزيني اطلالات في المناسبات وسهرات رأس السنة.