حقائب كبيرة باللّون الأسود لتضيفي الكلاسيكية لإطلالات العمل

تصاميم الحقائب النسائية باللّون الأسود لتضيفي الكلاسيكية لإطلالات العمل ،تقع السّيدات والشّابات العاملات في حيرة يومياً عند تنسيق الإطلالة ولكن تكون في بعض الأحيان التّفاصيل الصّغيرة بمثابة تغيير في الإطلالة، بخاصّةٍ في أكسسواريّ الحذاء والحقيبة، لذلك اخترنا لك اليوم حقائب كبيرة باللّون الأسود لتنسّقيها مع إطلالاتك إلى العمل برقيّ وأناقة، ولتبرزي جانبك الكلاسيكي باميتاز. إليك أجمل تصاميم الحقائب النسائية الكبيرة من مجموعات الدّور العالمية لخريف وشتاء 2018 و 2019، استوحي منها ما يليق بأسلوبك .

تصاميم الحقائب النسائية كبيرة باللّون الأسود لتضيفي لإطلالات العمل :

تصاميم الحقائب النسائية الكبيرة بالجلد الرّاقي

يلفتنا الجلد في الأيام الشّتوية، بخاصّةٍ بلونه الأسود فالجلد هو الأكثر كلاسيكية والأسود هو سيّد الألوان، فتخيّلي الفخامة التي ستضيفها حقيبة الجلد الأسود لإطلالتك. لفتنا تصميم لحقيبة كبيرة من دار شانيل Chanel بالجلد المقطّع بنمط واحد مع علامة شانيل بالبرونزي الهادئ. تحمل هذه الحقيبة جميع أغراضك وفي الوقت نفسه تضيف رقيّاً خاصّاً لإطلالتك. أمّا دار فيليب بلاين Philip Plein فاختار البساطة الفائقة بالجلد ليكون التّصميم فخم وأنيق ويمكنك تنسيقه بحرّية مع إطلالاتك إلى العمل.

حقائب عليك اقتناءها للإطلالات العصرية

أمّا إذا كنت من السّيدات المحبّات للعصرية وللجرأة، اخترنا لك أجمل تصاميم الحقائب النسائية الكبيرة من بينهم حقيبة فيها غرابة ورقيّ معاً من دار جون غاليانو John Galliano بجلد أيضاً فيه لمعة صغيرة ولكن بشكل غريب يميل إلى الأسلوب الملكي.

وفي تصميم آخر من ايسبرغ Iceberg لفتتنا القماشة النّايلون المستخدمة في تصميم الحقيبة السّوداء التي يمكنك اعتمادها بسهولة مع إطلالاتك الكاجوال إلى العمل.

إليك أجمل تصاميم الحقائب النسائية باللّون الأسود لإطلالات العمل لتضيفي لمساتك الكلاسيكية والعصرية إلى الإطلالة.