أحدث أشكال شنط كلاتش لسهرات شتاء 2019

لا تكتمل الإطلالات الرّسمية في حفلاتك الشّتوية دون أكسسواراتك التي تنعش الإطلالة وتضيف لها الحياة. اخترنا لك اليوم أكسسوار الكلاتش الصّغيرة لترافقك إلى سهراتك في شتاء 2019 ولتلفتي الأنظار بنعومتك. إليك أجمل مختاراتنا من تصاميم الكلاتش من محجموعات الدّور العريقة لخريف وشتاء 2018 و2019.

كلاتش باللّون الأسود:

لفتتنا كلاتش من دار بوتيغا فينيتا Bottega Veneta باللّون الأسود بالجلد النّاعم وبلمعة خاصّة أعطت التّصميم رقيّاً خاصّاً. تعتبر هذه الكلاتش من التّصاميم الأساسية في خزانتك الشّتوية ويمكنك تنسيقها بعدّة طرق مبتكرة لأنّ اللّون الأسود هو سيّد الألوان واعتماده يدلّ على رقيّ من نوعٍ آخر.

كلاتش بألوان الرّوح الشّتوية:

لا يمكنك التّخلّي عن الألوان الخارجة عن المألوف حتّى ولو كنّا في الموسم الشّتوي، فالرّوح الشّتوية مليئة بالألوان ما بين الدّاكنة والألوان المليئة بالحياة. لفتتنا تصاميم الكلاتش من دار التوزارا Altuzarra على شكل الهرم في تصميم مختلف وعصري وفي الوقت نفسه كلاسيكي بامتياز بلون البنفسجي المطفأ وأخرى بالقرميدي النّاعم.

كلاتش بالأحجار:

تضيف الأحجار رقيّ من نوعٍ آخر للإطلالة وللأكسسوار نفسه. اخترنا لك كلاتش من دار دوتشي اند غابانا Dolce and Gabbana لتعتمديها في إطلالاتك الفائقة البساطة لتضيفي إليها الحياة.

إليك أجمل وأحدث أشكال كلاتش لسهرات شتاء 2019.