أجمل الأكسسوارات الحمراء والخضراء بمناسبة العيد الوطني الإماراتي

باتت ألوان الأكسسوارات الخضراء والحمراء أساسية للتعبير عن احتفالك بالعيد الوطني الإماراتي، خصوصاً عندما تختارين القطع العصرية من شنط وأحذية وقبعات وحتى أكسسوارات براقة. لذلك لا تتخلي عن القطع التي تأتي بهذه التدرجات، وانتقي القطع التي تليق بذوقك.

نقدّم لك من خلال الصور أجمل قطع أكسسوارات بلوني الأخضر والأحمر لترتديها بمناسبة العيد الوطني الإماراتي بأسلوب غير تقليدي.

أحذية عصرية ومتجدّدة

لكل سيدة تعشق التمايل بالأحذية العصرية مع الكعب العالي في هذا اليوم، اختاري القطع الملفتة باللون الأخضر مع الحذاء المطاطي عالي الساق باللون الأخضر من Balenciaga. كما يمكنك التمايل بحذاء أحمر جلدي مع الكعب الخشبي من Anna Sui لتضفي جاذبية مميزة على أناقتك اليومية.

موديلات شنط مميزة

ومن أجمل الأكسسوارات التي تبرز بلوني الأحمر والأخضر موديلات الشنط المتنوعة التي تظهر مميزة بمناسبة العيد الوطني الإماراتي. فانتقي شنط اليد الكبيرة مع الجلد الفاخر والأحمر من Tod s، أو تألقي بشنطة كتف حمراء وجلدية من Lanvin بأسلوب متناغم مع الملابس السوداء. ولا شيء يضاهي جمال الشنطة الجلدية الحمراء والمضلعة من Blumarine مع البكلة الفضية والحبيبات البراقة. ولكل سيدة تحب الشنط الخضراء مع السلاسل الذهبية، عليها اختيار تصاميم Dolce & Gabbana.

موضة النظارات الشمسية

ولا تتخلي في هذا اليوم عن موضة النظارات الشمسية، وأضيفي على إطلالاتك الكلاسيكية جرأة استثنائية مع النظارات الحمراء بأسلوب الـCat Style من Christian Siriano أو النظارات الخضراء العريضة والمربعة من A. Detacher. الى جانب ذلك، يمكنك ارتداء بمناسبة العيد الوطني الإماراتي قفازات حمراء عصرية باللون الأحمر من Chanel أو قبعات خضراء من الفرو بأسلوب Braschi.

انتقي من خلال الصور أجمل أكسسوارات بلوني الأخضر والأحمر مع مواكبة أجدد صيحات الموضة التي طرحتها الماركات العالمية.