اشكال اكسسوارات من تصميم عزة فهمي لشتاء 2018

بما أن الأكسسوارات باتت أساسية لإطلالتك خصوصاً في شتاء 2018، لا بد من اختيار اشكال اكسسوارات فاخرة ومرصعة بالأحجار والذهب من تصميم عزة فهمي، والتي يمكنك اختيار أجملها وأكثرها جاذبية سواء كنت تحبين الالوان الجريئة أو المرصعة بالحبيبات البراقة.

لذلك، نقدّم لك لشتاء 2018، اشكال اكسسوارات من تصميم عزة فهمي لتكون من اختيارك بأسلوب غير تقليدي وملفت للنظر.

اشكال اكسسوارات العقود

لكل سيدة تريد الحصول على إطلالة مميزة في شتاء 2018، لا بد من تخطي الإطلالة الكلاسيكية من خلال اشكال اكسسوارات ذهبية من خلال القلادات الدائرية المرصعة بالأحجار الكريمة والحبيبات البراقة التي تغمر الرقبة. اختاري القطع الهندسية المزخرفة التي تأتي بطبقات عريضة مع الخطوط المتداخلة. ولا تتخلي عن اشكال اكسسوارات عقود اللؤلؤ من تصميم عزة فهمي بطبقات متعدّدة من العقود العريضة والفاخرة مع الذهب.

اشكال اكسسوارات الأقراط

أما اشكال اكسسوارات الأقراط الذهبية من تصميم عزة فهمي فتعتبر أساسية بشتاء 2018، ومن أجمل الأكسسوارات الفاخرة والهندسية تلك التي تأتي على شكل عيون ونجوم براقة مع الأحجار الكريمة والملونة. كما يمكنك اختيار أقراط ذهبية منسدلة مع الخطوط البراقة المرصعة بالذهب والتي اختارتها عزة فهمي مع الرسمات الهندسية الملفتة للنظر.

اشكال اكسسوارات الأساور

وبما أن الأساور الكبيرة باللون الذهبي آخر موضة خصوصاً أنها تناسب شتاء 2018، انتقي اشكال اكسسوارات من تصميم عزة فهمي القطع العريضة التي تأتي مدموجة مع اللون المعدني والهندسات الفاخرة التي تظهر رسمات عصرية وشبابية لتحصلي على إطلالة ملفتة للنظر مهما كانت نوع الفساتين التي ترتدينها.