طرق تنسيق الاكسسوارات مع التوربان لشتاء 2019

لا تكتمل إطلالة المرأة المحجبة التي تضع التوربان، إلا من خلال تعلّمها طرق تنسيق اكسسوارات الاقراط المميزة والملونة لشتاء 2019. فاليوم لا يمكن التخلي عن الأقراط والعقود الضخمة، الى جانب النظارات الشمسية التي تمنحهن إطلالة في غاية التميز.

من خلال الصور التي رصدناها لك لإطلالات مدونات الموضة، تعلّمي طرق تنسيق الاكسسوارات مع التوربان لشتاء 2019.

أقراط اللؤلؤ مع التوربان

يليق بحجاب التوربان الاكسسوارات العصرية التي تغمر إطلالة مدونة الموضة آسيا عاكف، خصوصاً مع الأقرلط الدائرية الكبيرة المصحوبة بأكسسوارات ناعمة على الأذن. كما يمكنك تنسيق الاكسسوارات مع التوربان الابيض لشتاء 2019 بأسلوب زينب مع أقراط اللؤلؤ. ويليق بالتوربان الأسود اكسسوارات العقود الضخمة التي تغمر الرقبة بكثير من التميّز، خصوصاً عندما ترتدين الألوان الكلاسيكية.

نظارات شمسية مع التوربان

وفي حال أردت تنسيق الاكسسوارات مع التوربان المزخرف والحيوي لشتاء 2019، لا تهملي موديلات النظارات الشمسية الملونة خصوصاً عندما تتمثّلين بإطلالات الجميلة نبيلة بي التي تختار اكسسوارات النظارات الكبيرة مع العدسات الشفافة. كما يمكنك التفنن على طريقة الجميلة ماريا عليا بارتداء اكسسوارات تناسب التوربان مع النظارات المربعة والملونة التي تختارها وفقاً لملابسها اليومية.

اختاري من خلال الصور طرق تنسيق الاكسسوارات مع التوربان لشتاء 2019، وواكبي أجمل الموديلات الملفتة والعصرية بطرق اختارتها مدونات الموضة.