احدث اشكال احذية كعب عالي مزودة بالأربطة موضة خريف 2018

شاهدنا العديد من صيحات الموضة المميزة الخاصة بالأحذية ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2018‪-2019 ومن بين تلك الصيحات التي لفتتنا بشكل خاص كان اشكال احذية كعب عالي مزودة بالأربطة، حيث أنها بدت غاية في الأناقة وجمعت في تصاميمها بين الأنوثة والعصرية في آن واحد.

اشكال احذية كعب عالي مزودة بالأربطة موضة خريف 2018:

سيطرت اشكال الأحذية ذات الكعب العالي والمزودة بالربطات على صيحات الموضة في موسم خريف وشتاء 2018‪-2019 حيث أن الكثير من دور الأزياء والاكسسوارات العالمية قدمتها بألوان وتصاميم مختلفة، حيث شاهدنا منها على سبيل المثال الأحذية الرسمية المزينة بشرائط من الساتان، وشاهدنا أحذية الكاحل وأيضاً الجزمات العالية المزينة بالأربطة، وقد تنوعت ألوانها بشكل لافت بين الأسود والأبيض والأحمر والزهري والبني وأيضاً شاهدنا منها نقشة النمر أو تلك المصنوعة من أقمشة مختلفة مثل المخمل أو البلاستيك الشفاف.

ومن بين الدور العالمية التي قدمت موديلات احذية كعب عالي مزودة بالأربطة نذكر كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، سانت لوران” Saint Laurent،بالمان” Balmain،جيانفيتو روسي” Gianvito Rossi،ميو ميو” Miu Miu،دولتشي أند غابانا” Dolce‪&Gabbana والقائمة تطول.

هذه التصاميم توحي بالكثير من الأنوثة والجاذبية بسبب الأربطة التي تزينها، ومن السهل تنسيقها مع مختلف الملابس الرسمية أو الكاجوال حسب المناسبة.

شاهدي بالصور احدث اشكال احذية كعب عالي مزودة بالأربطة موضة خريف 2018 اخترناها لك اليوم من اصدارات الدور العالمية وانتقي التصميم الأنسب والأجمل بالنسبة لك.