طرق عصرية للفّ السّكارف حول الرّقبة لتكوني الأكثر تميّزاً هذا الموسم!

لن تكتمل الإطلالة الشّتوية بدون الأكسسوارات التي ستضيف رونقها الخاصّ، بخاصّةٍ الأكسسوارات الشّتوية. بعد أن عرضنا لك أجمل القفازات الجلدية، اخترنا لك اليوم تصاميم السّكارف لتكلّلي خزانتك الشّتوية بأجمل الأكسسوارات. بين التّصاميم الكاجوال والتّصاميم الأكثر رسمية، إليك مختاراتنا لك من تصاميم السّكارف وطرق عصرية لربطها حول الرّقبة من الّدور العالمية العريقة في مجموعات خريف وشتاء 2018 و2019.

تصاميم سكارف لإطلالاتك الكاجوال:

تختلف قماشة السّكارف بحسب تصميمه، أعجبتنا عدّة طرق لتنسيق السّكارف الكاجوال وأوّلها طريقة الدّار العريقة "شانيل" Chanel  فقد نسّقت تصميمين من السّكارف الأوّل بالصّوف الكبير بطريقة دائرية حول العنق مع سكارف صغير باللّون الزّهري وبقماشة ناعمة مربوطاً تحت السّكارف الأوّل. هذه من الطّرق المبتكرة والتّنسيقات الموفّقة والمريحة للشّتاء البارد. أمّا إذا كنت من محبّات النّقشة الحيوانية، فأعجبنا سكارف باللّون الرّمادي والأسود المنسدل من الطّرفين من "مايكل كورس"  Michael Kors.

تصاميم سكارف لإطلالاتك الرّسمية:

أمّا للإطلالات الرّسمية فتبقى القماشة النّاعمة خيارك الأمثل مثل تصميم دار Regina Pyo التي نسّقت السّكارف بربطة ناعمة حول العنق. أمّا دار "روكساندا" Roksanda  فاعتمدت على العصرية في التّصميم ولفّت السّكارف بطريقة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية والأنوثة.

إليك عدة طرق عصريةً للفّ السّكارف حول الرّقبة لتكوني الأكثر تميّزاً هذا الموسم!