أحذية عصرية مع الرباط الخلفي لعيد الاضحى 2018

بالطبع تبحثين عن أحذية عصرية لعيد الاضحى 2018 بصيحات متجددة وملفتة للنظر. فاليوم يبدو أن اختيارك أحذية ملفتة مع الرباط الخلفي سيكون آخر موضة، خصوصاً عندما تشاهدين التصاميم التي طرحتها أهم الماركات العالمية هذه المواسم.

اذاً، تأتي موديلات الأحذية العصرية مع الرباط الخلفي لتناسب عيد الاضحى 2018، ولتكون من أبرز صيحات الموضة الفاخرة والملفتة للنظر التي ترضي ذوق المرأة.

أحذية جلدية مع الرباط الخلفي

اختاري أيتها المرأة أحذية ملفتة مع الرباط الخلفي والمسحوب بالعديد من الشرائط الأمامية بأسلوبPrabal Gurung ولاحظي كيف تلتف أكثر من مرة على الكاحل باللون الأسود مع الكعب العصري. كما لا تترددي باختيار أحذية كلاسيكية مع الرباط الخلفي الناعم واللماع باللون الأسود من Alexander Wang. وانتقي في عيد الاضحى 2018 الحذاء المفرغ من الجوانب ومن الخلف مع القماش الجلدي المميز الذي يثبّت الأرجل طوال النهار على طريقة دار Max Mara.

أحذية فاخرة مع الرباط الخلفي

أما اختيارك أحذية فاخرة بالرباط الخلفي مع تفاصيل الفرو والشرائط العريضة، فلن يغب عن إطلالتك خصوصاً عندما تنتقين الموديلات المسطحة لعيد الاضحى 2018 بأسلوب مريح. كما تألقي بموضة الحذاء الحيوي مع النفشات الناعمة والرباط الخلفي الذي يبدأ من نصف الأرجل بوحي من دار Tom Ford. ولا تبتعدي عن أحذية الويدج مع الكعب العريض والقماش الجلدي المضلع ليضمن أناقة ملفتة مع الرباط المفرغ من الخلف، لإضفاء الأناقة والأنوثة على إطلالاتك المقبلة مع تصاميم Derek Lam.

ما رأيك ان نطلع من خلال الصور على أحذية عصرية مع الرباط الخلفي لعيد الاضحى 2018، وكوني مميزة باختياراتك من خلال التصاميم التي طرحناها لك.