شنط مزخرفة وحيوية لإطلالتك في عيد الأضحى

ها هي الشنط المزخرفة والحيوية تأتي بأشكال متعدّدة وساحرة لتناسب إطلالاتك في عيد الأضحى. فاختاريها بتصاميم فاخرة وعصرية في الوقت عينه، لتجعلك ملفتة ومتألقة مع أهم الماركات العالمية لإرضاء كافة الاذواق.

ما رأيك أن تطلعي على أبرز موديلات شنط مزخرفة وحيوية لإطلالتك في عيد الأضحى، بتفاصيل حيوية وتدرجاتها مطرّزة لتكون من اختيارك في هذا العيد.

شنط مزخرفة ومربعة

اختاري ايتها المرأة شنط يد مربعة ومتوسطة الحجم مع تدرجات الألوان المشرقة التي تناسب عيد الأضحى. فانتقيها مزخرفة وحيوية بأسلوب Christian Dior مع البريق الذهبي، وتألقي بشنط مزخرفة وحيوية مع المربعات الملونة بتفاصيل الكارو مع القماش الجلدي. وفي حال كنت تفضلين اختيار التموجات الملونة لعيد الأضحى، ما عليك إلا اختيار من Versace شنط جلدية وعصرية مع الخطوط العريضة التي تضمن الراحة لليدين مع السلاسل الذهبية.

شنط مطبعة بالورود

كما انتقي شنط مزخرفة وحيوية لإطلالتك في عيد الأضحى والتي تأتي على شكل علب باللون الأسود مع طبعات الورود الملونة بالألوان الحيوية بأسلوب Oscar De La Renta. ولا تترددي بحمل شنط اليد الدائرية مع تفاصيل الزخرفات الذهبية الفاخرة لتبدو إطلالتك مميزة من Gucci. وبأسلوب يليق بسهرات عيد الأضحى، ما عليك إلا تنسيق شنط اليد الفاخرة باللون الأبيض التي تأتي ممزوجة بين الخطوط الهندسية وطبعات الورود الملونة من وحي Dolce & Gabbana.

اليك مجموعة من الشنط المزخرفة والحيوية لإطلالتك في عيد الأضحى. فلا تهملي شراء هذه القطع وكوني مشرقة ومشعة بأناقتك.