أجمل هدايا وأكسسوارات مناسبة لعيد الأضحى

مع بدء التحضير لعيد الأضحى، لا بد أنك تبحثين عن هدايا تقدّميها للأقارب والأصدقاء مع حرصك على عدم التخلي عن أفضل ماركات الأكسسوارات والشنط والأحذية الفاخرة التي تضفي على إطلالاتهن سحراً باهراً على هذه المناسبة.

مما لا شك فيه أنك ترغبين بتقديم أهم الماركات العالمية واختيار هدايا وأكسسوارات مناسبة لعيد الأضحى بتقني ملفت. ما رأيك أن تطلعي على أبرزها؟

أجمل هدايا الأحذية

في حال كنت ترغبين بتقديم باقة من أجمل الأحذية الراقية والمريحة في الوقت عينه، اختاري المول الفاخر الملفت مع الدانتيل الأسود من DOLCE & GABBANA. كما اختاري نقشات الحيوان مع المول بأسلوب GIANVITO ROSSI لصديقاتك المواكبة للموضة. أما الصندل الأبيض فأيضاً يمكن أن يكون من الهدايا الثمينة في عيد الأضحى مع اختيار حذاء Gucci بكعبه العريض. ولإطلالة كلاسيكية، انتقي الحذاء الضيق والناعم مع الكعب الصغير والرفيع من SAINT LAURENT.

هدايا فاخرة من الشنط

في حال أردت أن تقدّمي هدايا قادرة على تغيير الأسلوب الكلاسيكي الخاص بالشخص المهدى، نقترح عليك اختيار باقة من الماركات العصرية الخاصة بالشنط الفاخرة مثل قطع Prada و SAINT LAURENT. ولإطلالة فريدة، اختاري شنطة الكتف المضلعة باللون الهادئ من Gucci. وحافظي على كلاسيكية صديقتك، من خلال اختيار شنطة رسمية وصغيرة من  VICTORIA BECKHAM.

أكسسوارات فريدة من نوعها

في حال تريدين إهداء أكسسوارات فريدة من نوعها، قدّمي باقة من أجمل قطع النظارات الشمسية العصرية والملفتة من دارBottega Veneta . وأضفي المزيد من السحر لتبرزي أنوثة والدتك في عيد الأضحى، مع انتقاء حذاء BALENCIAGA الأبيض أو وشاح مزخرف ومشرق لتشعر بأناقة فاخرة معDOLCE & GABBANA.