أفكار جديدة لأزياء مناسبة للشّاطئ موضة هذا الموسم!

مع تبدّل الصّيحات العالمية في كلّ موسم ورواج صيحات منها غريبة، منها كلاسيكية للملابس اليومية أو للمناسبات الرّسمية، بالطّبع توقّعنا تغييرات وصيحات جديدة في الأزياء المناسبة للشاطئ بخاصّةٍ في هذا الموسم.

من أهمّ مكوّنات إطلالة الشّاطئ هي الأكسسوارات، من حقيبة إلى نظارات شمسية إلى الفساتين والملابس التي ستميّزك على الشّاطئ بدون أن تكون الإطلالة فاضحة أو غريبة وغير محبّبة. إليك الإطلالات التي ستجعلك كلاسيكية حتّى على الشّاطئ.

قبل أن نستعرض لك أجمل الصّيحات التي يمكنك اعتمادها على الشاطئ هذا الموسم، إليك نصيحة صغيرة: اعتمدي الألوان الصيفية المشرقة في إطلالتك إلى الشّاطئ.

الفساتين الطّويلة وفساتين الميدي:

من أجمل صيحات هذا الموسم هي الفساتين الفضفاضة الطّويلة والميدي بقماشات ناعمة، فأعجبتنا فساتين أنيقة وفي الوقت نفسه مناسبة لإطلالات الشّاطئ من عروض الدّور العالمية لهذا الموسم منها الفساتين بالنّقشات الملوّنة من أكريس  Akris فلفتت نظرنا بنعومتها وبالألوان الصّيفية المناسبة للطّقس الحارّ على الشّاطئ. أمّا تصاميم دار ايميليو بوتشي  Emilio Pucciفكانت بعضها في خانة الملابس البحرية، حيث أعجبتنا مجموعة من الفساتين الطّويلة بقماشة منهدلة فضفاضة وبتعريقات الورود النّاعمة بالألوان المشرقة.

النّظارات الشمسية الملوّنة:

لم تبطل موضة النّظارات الملوّنة ولكن أخذت حلّة جديدة أعجبتنا أكثر من القديمة، فلم تعد النظارات الملوّنة مع المراية بل أصبحت ملوّنة وشفّافة. أعجبتنا من غوتشي Gucci بلونها الأصفر على شكل القلوب، ومن لويزا بيكاريا  Louisa Beccaria  بشكل مدوّر وبلون سماوي ناعم.

 حقائب البلاستيك:

بالطّبع لا يمكنك التّخلّي عن الحقيبة في مشوارك إلى الشّاطئ فهي أساسية لتضعي أغراضك. اعتمدي على حقيبة مميزة مع دار شانيل     Chanelهذا الموسم حيث أعجبتنا الحقيبة الشّفافة البلاستيكية بلونها الأزرق الغامق.

إليك أفكار جديدة لأزياء مناسبة للشّاطئ موضة هذا الموسم!