طرق اختيار الاكسسوارات المناسبة على الشاطئ

في هذا الموسم تكثر رحلاتنا ونزهاتنا على الشاطئ، وهذه المشاوير وخاصة مع انتشار وسائل التواصل الاجتماعي التي تتيح لنا نقل تحركاتنا واطلالاتها أصبحت تفرض علينا أن نكون أنيقين ومتألقين دائماً حتى في النزهات الشاطئية، ولهذا فقد اخترنا لك اليوم مجموعة من أجمل الاكسسوارات التي من الممكن أن تكمل اطلالاتك الشاطئية بأفضل الطرق.

كيف تختارين الاكسسوارات الشاطئية المناسبة:

اختاري تصاميم الاكسسوارات المريحة والأنيقة لتناسب مشاويرك الشاطئية، فمثلاً ننصحك أن تقتني الحقائب الكبيرة الملونة المصنوعة من القش والتي تتسع جميع احتياجات اليوم مثل التي رأيناها لدى كل من غوتشي” Gucci، ولوفلر راندل” Loeffler Randall، كما لك أن تختاري الصنادل المريحة أما ذات الكعب الروكي كالتي شاهدناها لدى جيمي شو” Jimmy Choo، أو الصنادل من دون كعب كالتي شاهدناها لدى كل من سانت لوران” Saint Laurent، وكريستيان لوبوتان” Christian Louboutin.

وطبعاً لا تنسي موديلات القبعات التي تعتبر من الأكثر رواجاً في هذا الموسم وقد رأينا منها لدى كل من سنسي استوديو” Sensi Studio، وميزون ميشيل” Maison Michel. والنظارات الشمسية، وتصاميم المجوهرات التي يفضل أن تختاري منها الموديلات الملونة والمزينة بالأحجار البراقة.

تابعي بالصور طرق اختيار الاكسسوارات المناسبة على الشاطئ من أجمل تصاميم دور الأزياء العالمية واختاري منها ما يعجبك حتى تضمني اطلالات صيفية لافتة ومميزة.