الأحذية الذهبية تعود للموضة بأسلوب جديد اكتشفيه معنا

الذهبي على مر العصور يعتبر من الأكثر فخامة جمالاً ولاسيما أنها ارتبط بالذهب وببريقه الذي لا يقاوم، ومنذ عدة مواسم اللون الذهبي مسيطر على موضة الاكسسوارت، غير أنه هذا الموسم احتل الصدارة، وقد شاهدناه ينتشر على مختلف تصاميم الأحذية الرسمية والكاجوال أيضاً.

موديلات أحذية نسائية باللون الذهبي:

تنوعت موديلات الأحذية النسائية الذهبية بشكل لافت وقد شاهدنا منها التصاميم الكاجوال والتصاميم الرسمية الفاخرة، فمن الصنادل الفاخرة الى الأحذية ذات الكعب العالي وأحذية الكاحل الخريفية وصولاً الى الأحذية الرياضية العملية، وقد صنعت من الجلود الطبيعية التي صبغت باللون الذهبي، وأضيفت عليها لمسات لافتة ومبتكرة، وقد شاهدنا أجمل الأحذية الذهبية لدى كل من غوتشي” Gucci، جيمي شو” Jimmy Choo،فالنتنيو” Valentino،كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، “”ميو ميو” Miu Miu وغيرهم.

كيف تنسقين الأحذية الذهبية مع اطلالاتك:

الأحذية الذهبية تناسب مختلف تصاميم الأزياء وألوانها، ومن الممكن تنسيقها حسب الاطلالة مع مختلف أنواع الأزياء مع بناطيل الجينز وتيشيرت قطنية باللون الأبيض مثلاً أو مع موديلات الفساتين القصيرة، أو مع التنسيقات الرسمية، أو حتى في المناسبات الفاخرة مثل الحفلات وغيرها.

شاهدي بالصور أجمل تصاميم الأحذية باللون الذهبي التي اخترناها لك من مجموعات موسم خريف وشتاء 2017‪-2018 لتضيفي لاطلالاتك لمسات براقة فاخرة وعصرية في أن واحد.