موديلات اكسسوارات مع أزياء الاوف شولدرز

ازياء الاوف شولدرز Off Shoulders بمختلف أنواعها هي أحد أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم وللمواسم القادمة بما فيها خريف وشتاء 2018‪-2019 وقد شاهدنا منها أجمل التصاميم الرسمية منها والكاجوال على الفساتين والقمصان، ولهذا فقد اخترنا لك اليوم مجموعة من الاكسسوارات التي تتماشى بشكل مثالي مع ازياء الاوف شولدرز.

كون الأكتاف هي أكثر ما يبرز في تصاميم الأزياء الاوف شولدرز Off shoulders فعليك بالتالي تزيين هذه المنطقة بأجمل الاكسسوارات من عقود بارزة وأقراط متدلية ومرصعة بأحجار ملونة، ومن العقود من الممكن أن تختاري التشوكر Choker أو تلك التي تتدلى على منطقة الصدر بشكل قصير وملتف حول الرقبة، وتجنبي العقود الطويلة مع هذه التصاميم.

وبالنسبة للأقراط فاختاري منها التصاميم العصرية الكبيرة المزينة بالشراريب أو ذات الشكل المروحي أو المرصعة بأحجار ملونة وبراقة وبذلك تستطيعين أن تستغني بشكل كامل عن العقود.

شاهدنا أجمل تصاميم الاكسسوارات المثالية مع ازياء الاوف شولدرز Off Shoulders لدى كل من “ميو ميو” MIU MIU، “بوتيغا فينيتا” Bottega Veneta، “أوسكار دي لا رينتا” Oscar de la Renta، “”غوتشي” Gucci، “روسانتيكا” Rosantica والقائمة تطول.

زيني اطلالات اللافتة في ازياء الاوف شولدرز Off Shoulders بأجمل تصاميم الاكسسوارات التي تتماشى بشكل مثالي معها والتي اخترناها لك من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية.