الأقراط المتدلية موضة هذا الموسم، وهكذا تزينين اطلالاتك بها

الأقراط هذا الموسم كانت أحد أبرز صيحات الموضة وأكثرها رواجاً من ضمن الاكسسوارات، وقد شاهدنا منها أشكال مختلفة وألوان متنوعة، غير أن موديلات اقراط متدلية هي التي لفتتنا ولاسيما أنها توحي بالكثير من الأناقة والعصرية في آن واحد، وقد اخترنا لك منها اليوم أجمل التصاميم.

أقراط متدلية موضة هذا الموسم:

تصاميم لافتة من الأقراط المتدلية شاهدناها ضمن مجموعات هذا الموسم، حيث أنها تصل حد الكتف وتكون أشكالها مبتكرة. منها مصنوعة من الكريستال البراق، ومنها من المعادن بألوانها المختلفة مثل الذهبي والفضي، ومنها المصنوعة من الخرز أو من الأقمشة والخيوط الملونة وقد شاهدنا أجمل التصاميم لدى كل من أوسكار دي لا رينتا” Oscar de la Renta، غوتشي” Gucci، مارني” Marni، ايزابيل مارانت” Isabel Marant،سانت لوران”Saint Laurent، وغيرها.

كيف تنسقين الأقراط المتدلية مع اطلالاتك؟

الأقراط المتدلية تناسب مختلف الاطلالات والأزياء الصيفية، وخاصة التصاميم ذات الأكتاف المكشوفة off shoulder والتي تعتبر أبرز صيحات الموضة، أو التصاميم ذات قصة الكتف الواحد، والقمصات الصيفية الناعمة، والياقات المفتوحة على شكل حرف V والفساتين ذات التصاميم الأنثوية المرهفة.

شاهدي بالصور أجمل موديلات الأقراط المتدلية التي اخترناها لك والتي تنوعت من ناحية ألوانها والمواد المصنوعة منها واختاري منها ما يعجبك لتزيني اطلالاتك الصيفية بأسلوب لافت ومميز.