نسّقي أكسسوار الكفّ في يد واحدة من تصاميم الدّور العالمية لإطلالات عصرية وفخمة هذا الصّيف!

تتطلّب الإطلالات العصرية جرأة عند السّيّدات والشّابات المحبّات للصيحات الجديدة والخارجة عن المألوف. فإذا كنت من محبّات الجرأة والعصرية وتريدين تحقيقها بعيداً عن المبالغة في التًّاميم الضّيقة وفي الملابس القصيرة، اعتمدي على الأكسسوارات لتكون إطلالاتك متميّزة وملفتة باحتشام وفخامة ورقيّ، بخاصّةٍ في مناسباتك الرّسمية الفخمة. من الأكسسوارات التي لا نراها كثيراً والتي تكلّل الإطلالة بالفخامة والرّقيّ والعصرية هي الكفّ في يد واحدة وهي من الصّيحات التي كانت حاضرة في مجموعات الدّور العالمية الكبيرة هذا الموسم. تعرّفي معنا إلى صيحة الكفّ في يد واحدة على طريقة الدّور العالمية واختاري من هذه التّصاميم ما يناسب أسلوبك ويغيّر روتين إطلالاتك.

قماشات ناعمة لأكسسوار الكفّ

لاحظنا أنّ أكسسوار الكفّ الواحد هو من الأكسسوارات الرّائجة هذا الصّيف، علماً أنّه من الأكسسوارات التي تحتاجها السّيدات والشّابات في الإطلالات الشتوية. وليكون له طابع صيفي بامتياز، اعتمد الكفّ في المجموعات الصّيفية على القماشات النّاعمة بعيداً عن الصّوف أو القماشات السّميكة. من القماشات النّاعمة هي قماشات الشّيفون النّاعم، القماشات الشّفافة، الدّانتيل، وغيرها من القماشات التي لفتت نظرنا.

تطريزات وأحجار أنثوية فخمة

حملت تصاميم الكفّ تطازيز ناعمة ان كان دانتيل على طريقة دار اليزابيتا فرانشي Elisabetta Franchi  التي قدّمت تصميم كفّ باللون الأبيض وبالدّانتيل النّاعم والرّاقي. أمّا دار شانيل  Chanel  فقد تميّز بالقماشة الشّفافة التي اعتمدها للكفّ مع الأحجار الصّغيرة باللّون الأزرق.

أمّا إذاكنت من محبّات البساطة وتحبّين أن يكون الكفّ أحاديّ اللّون وبون أي إضافات، فأعجبنا كف كلاسيكي بلون قرميدي من اوف وايت  Off white .

إليك أجمل تصاميم أكسسوار الكفّ لتختاري ما يليق بإطلالاتك ولتضيفي رونق العصرية والجرأة عليها.