طرق اختيار النظارة الشمسية حسب شكل الوجه

لا غنى لك عن النظارة الشمسية، بخاصّةٍ في أيام الصيف المشمسة. تخطئ العديد من الشابات والنساء في اعتماد نظارات شمسية لمجرّد أنها من الصيحات الجديدة ولكن تكون غير ملائمة لشكل الوجه. تختلف الصيحات الجديدة في نظارات مجموعات الدّور العالمية لربيع وصيف 2018. بين قصّات مختلفة وبين شكل مختلف، عليك ان تختاري صيحة النظارة التي تليق بشكل وجهك لكي تكون اطلالتك بها عصرية ومميّزة. 
ليست أشكال النظارات الشمسية هي وحدها التي تلعب دور كبير، إنَّما لشكل الوجه الحصّة الأكبر في الاختيار فكما تختلف أشكال النظارات الشمسية، كذلك تختلف أشكال الوجه. 
بين وجه صغير وكبير، مدوَّر ام طويل، تعرّفي معنا أكثر على الصيحات الجديدة وعلى النظارات التي تليق بوجهك. 

نظارات شمسية مدوّرة:

بالطبع تختلف النظارة المدّورة عن أخرى بنفس الشّكل بحجم الدَائرة وحجم الدّائرة يلعب دور كبير في تميّزك بالإطلالة. من آخر الصيحات بالطبع هي الدّائرة الكبيرة الحجم والتي تليق بشكل الوجه المدوَّر والكبير ولكنّها لا تليق بالوجه الطّويل والضّعيف لأنها تأخذ مساحة دائرية كبيرة حول العين. أعجبنا تصميم نظارة شمسية بالدّوائر الكبيرة من مجموعة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta. 
امّا لصاحبات الوجه الصَّغير، فيمكنك اعتماد النظارات بشكلها الدّائري ولكن بحجم دوائر أصغر وأنعم لوجهك بحجمه الناعم. 

نظارات شمسية صغيرة: 

امّا بالنسبة النظارات الشمسية الصغيرة والتي هي من بين الصيحات الجديدة التي اعتمدتها النّجمات في نظارات امّا مستطيلة رفيعة او ممدودة العين وأيضاً رفيعة. إنّ مثل هذه النظارات التي تميل الى اللوكات العصرية تليق بجميع أشكال الوجه إِلَّا الوجوه الكبيرة لأنها تأخذ مساحة صغيرة من حول العين. 

اليك اجمل تصاميم النظارات الشمسية لتنسّقيها بحسب شكل الوجه.