اكسسوارات الانف احدث موضة جريئة في عيد الفطر

هل تبحثين عن احدث موضة جريئة في عيد الفطر. لا بد لك أن تختاري اكسسوارات الانف التي تضفي المزيد من التميز على إطلالات المرأة التي تحب مواكبة الاكسسوارات الجديدة والعصرية، لتكون أناقتها فريدة من نوعها.

بما أن إطلالتك لا تكتمل إلا مع احدث موضة جريئة في عيد الفطر ألا وهي اكسسوارات الانف، شاهدي بالصور أجمل القطع المميزة التي ستختارينها في المناسبات القادمة.

اكسسوارات الانف المزخرفة

خلال إطلالات النجمة مايا دياب الأخيرة، أحدثت اكسسوارات الانف التي اختارتها، ضجة كبيرة في عالم صيحات الموضة خصوصاً مع اختيارها القطعة الذهبية التي توضع في وسط الانف مع الزخرفات المفرغة الملفتة للنظر. كما يبدو أن اكسسوارات الانف البرونزية التي تأتي بأشكال هندسية توضع على أسفل الانف لتعطيه مظهراً جريئاً في عيد الفطر.

اكسسوارات الانف الذهبية

ولاطلالة ناعمة، يمكن أن تختاري اكسسوارات الانف التي تأتي بشكل قطعة ذهبية رفيعة توضع في الاعلى بموازاة العينين مع حبيبات اللؤلؤ الجانبية التي تضفي سحراً خاصاً على إطلالتك. كما يمكنك أن تجعلي اكسسوارات الانف بطريقة متناغمة مع الاقراط عندما تختارين الموديلات الطويلة منها والقطع الذهبية النافرة لتناسب موضة عيد الفطر. كما لا تترددي باختيار موضة اكسسوارات الانف الدائرية مع الحبيبات الفضية النافرة والجريئة بكثير من الانوثة من وحي دار  Naeem Khan.

ابتعدي عن الاكسسوارات في عيد الفطر وكوني مميزة بإطلالاتك مع احدث موضة جريئة مستوحاة من اكسسوارات الانف.