اكسسوارات مميزه تناسب اطلالات رمضان

اكتسحت الاكسسوارات المصنوعة من الخرز مجموعات الاكسسوارات للصيف من مختلف الماركات العالمية حيث رأيناها بألوان الأزرق والأحمر والأخضر الفيروزي والزهري وغيرها وهي بلا شك تناسب إطلالات رمضان الكاجوال والمسائية مع القفاطين والعبايات.

واليوم اخترنا لك بعض الاكسسوارات المميزة من الاقراط والأساور والعقود التي تناسب أسلوبك في رمضان بألوان غنية كالأزرق والأحمر والأخضر.

من آخر صيحات الموضة هذا الموسم ارتداء مجموعة من الأساور المصنوعة من أشكال مختلفة من الخرز مع بعضها كأن ترتدي سوار من حبال متعددة من الخرز الأزرق الغني من Rosantica أو أساور سميكة وعريضة من Dinosaur Designs بألوان البحر وتنسقيها مع إطلالة باللون الأبيض.

وأيضا من الصيحات التي برزت في الصيف اختيار الأقراط المتدلية بالأحجام الكبيرة من الخرز الملون والشراشيب مثل أقراط رائعة من Ranjana Khan وتنسقيها مع أسلوب ناعم عصري وكيمونو ملون. أما العقود فعليك بانتقاء الحبال الخرزية بالألوان المختلفة التي يمكنك ارتداؤها صباحا ومساء لتكوني الأجمل على مائدة الإفطار او السحور.

شاهدي بالصور تشيكلة اكسسوارات مميزة تناسب اطلالات رمضان انتقيناها لك من مجموعات الصيف.

اكستح اللون الأحمر مجموعات الاكسسوارات للشتاء وخاصة قبل عيد الحب هذه السنة حيث بإمكان السيدات الاختيار بين تشكيلة كبيرة من الاكسسوارات باللون الأحمر لترتديها هذا الموسم في عيد الحب وتحتفل مع من تحب بأسلوبها الخاص والمميز.

اكسسوارات اللون الأحمر تعطي دفئا خاصة للإطلالة حيث أنها تزين أي أسلوب كلاسيكي بشكل راق وتمنحه لمسة مختلفة. وفي كل مناسبة يمكنك اختيار اكسسوار مختلف باللون الأحمر حتى مع نفس القطعة لتحصلي على أسلوب عصري ومميز. فمثلا للسيدات اللواتي تفضلن الأقراط انتقينا بعض أحدث موديلات الأقراط المتدلية بالحجم الكبيرة الدارجة كثيرا هذا الموسم مثل أقراط من Oscar de la Renta وأخرى من Marni.

أما لتزيني فستان أو جاكيت باللون الأحمر فما عليك إلا اختيار بروش من الخرز الاحمر من Etro أو على شكل عقدة من Gucci. كذلك هذا الموسم رأينا اكسسوارات الكاحل في مجموعات الأزياء والتي تستطعين ارتدائها مع فستان أنيق وحذاء أسود.

في الصور بعض أجمل وأحدث تشكيلة اكسسوارات باللون الأحمر التي اخترناها لك لعيد الحب لتتألقي بأرقى إطلالة مع حبيبك.