اختاري الأقراط المناسبة لإطلالاتك ولشكل وجهك في الوقت نفسه من خلال هذه النّصائح

قد تكون تنسيقات بعض الأكسسوارات صعبة أحياناً ومحيّرة في الوقت نفسه، فعلى سبيل المثال الأقراط، في حين تحاول الشّابات والسّيدات تنسيق التّصاميم التي تناسب شكل الوجه من هذه الأقراط، تجد أنفسهن واقعات في مشكلة تنسيقها في الوقت نفسه مع الملابس التي تخترنها. والعنوان الحقيقي لحلّ هذه المشكلة هو "البساطة والكلاسيكية". فكّري ببساطة الأقراط مع الملابس مبتعدةً عن المبالغة التي لا معنى لها.

ولتكوني من أصحاب الإطلالات البسيطة والرّاقية، اتبعي معنا هذه النّصائح لكيفية تنسيق الأقراط مع شكل الوجه.

لأصحاب الوجه الصّعير:

إذا كنت من أصحاب الوجه الصّغير، فعليك الانتباه كثيراً من عامل المبالغة في اعتماد الأقراط بخاصّةٍ أنّ مجموعات الدّور العالمية تتضمّن الأقراط المنهدلة الكّيلة والكبيرة بالحجم وهذه الأقراط لا تناسب شكل وجهك حتّى ولو كانت إطلالتك بسيطة جدّاً، لذلك ننصحك بالاتّجاه إلى الأقراط النّاعمة والعصرية، يمكنها أن تكون صغيرة الحجم، أو متوسّطة ولكن ابتعدي عن الأقراط الكبيرة. أمّا بالنّسبة لاختيار ما بين الأقراط الصّغيرة والمتوسّطة، فاختاري الصّغيرة إذا كانت تصاميم الملابس في القسم الأعلى فيها حركة، أمّا المتوسّطة إذا كانت التّصاميم من الأعلى هادئة ولا تحمل أي من الزّخرفات أو الماشات المخرّمة.

من الأقراط التي تليق بإطلالاتك، أعجبتنا أقراط صغيرة من ايميليا ويكستيد Emilia Wickstead  وأخرى متوسّطة الحجم من دايزي شيلي Daizy Shely

لإصحاب الوجه الكبير:

أمّا بالنّسبة لصاحبات الوجه الكبير، فالأقراط الكبيرة التي كانت عنواناً للأكسسوارات بألوانها الصّارخة هي من أجمل إختياراتك بالطّبع مع الملابس النّاعمة والهادئة والبعيدة عن الألوان والزّخرفات الكثيرة لكي لا تكوني مبالغة بإطلالاتك. اعتمدي ألواناً كلاسيكية مع الأقراط الكبيرة، وبخاصّةٍ الملوّنة منها. أمّا بالنّسبة لأحجام الأقراط الأخرى فأيضاً يمكنك اعتمادها بنعومة ورقيّ.

من الأقراط الكبيرة التي  نالت إعجابنا باللّون الذّهبي من ايلي صعب Elie Saab.

إليك أجمل الأقراط الكبيرة والصّغيرة من الدّور العالمية اتنسّقيها على راحتك.