أجمل تصاميم القبّعات من الدّور العالمية لأيام الصّيف المشمسة!

تأخذ الأكسسوارات الصّيفية مساحة كبيرة من الخزانة الّصيفية بالنّسبة للسّيدات وللشّابات. كانت مجموعات ربيع وصيف 2018 للدّور العالمية العريقة مفعمة بالحيومية والعصرية والرّقي. كلّما زادت عصرية التّصاميم تزيد معها كلاسيكيتها، وعلى هذا الأساس اخترنا لك اليوم واحدة من أهمّ الأكسسوارات التي ستجمّل إطلالاتك الصّيفية وستحميك من أشعة الشّمس الحارّة، وهي القبّعات.

قد تستغني بعض النّساء عن القبّعات الصّيفية ولكن تصاميم القبّعات في المجموعة الجديدة ستجعلكك تعشقين إطلالاتك بالقبّعات. لا تضيف القبّعات رونقاً ساحراً وعصرياً على الإطلالة، بل تزيدها حيوية ونعومة بخاصّةٍ لفصل الصّيف الحارّ.

أعجبتنا الكثيرر من القبّعات التي كانت ما بين الكاجوال والعصرية وأخرى اعتمدت على الكلاسيكية والإطلالات الرّاقية.

أعجيتنا مجموعة القبّعات من كريستيان ديور Christian Dior  ، فكما عوّدتنا هذه الدّار على الكلاسيكية، هكذا كانت القبّعات بألوان كلاسيكية وأساسية مثل الأسود والكحلي. من القبّعات التي أعجبتنا هي قبّعة بسيطة مع الشّبك فوقها ممّا أعطاها طابعاً كلاسيكياً أعادنا للسّتينات.

أمّا قبّعات القشّ فكانت لها أيضاً مكانتها في تصاميم الدّور العالمية فهي القبّعات التي يمكنك اعتمادها في رحلاتك إلى البحر. أعجبتنا قبّعة كبيرة بتصميم راقي وجميل للجريئات من دار ايلي صعب Elie Saab باللون الأصفر العصري.

إليك المزيد من أشكال القبّعات الجميلة التي ستجعلا القبّعة من أرقى تصاميمك.