أغرب الحقائب في مجموعات الدّور العريقة، هل تتجرّئي؟

كما فعلت في المواسم السّابقة، هكذا أتت مجموعات الدّور العالمية لربيع وصيف 2018 لتبثّ فينا روح الحياة الصّيفية المفعمة بالحيوية بألوان صارخة وقصّات صارخة. لم تقتصر المجموعات على الملابس الصّارخة، فأتت الأكسسوارات الجميلة التي ستميّزك هذا الموسم.

أصبحت الغرابة من أوّل مكوّنات الموضة العصرية، وعلى هذا الأساس أعجبتنا العديد من الحقائب من مجموعات الدّور العالمية لربيع وصيف 2018 بسبب غرابتها وتميّزها في الوقت نفسه، أمّا العناصر التي زادتها عصرية فهي الألوان الصّيفية الصّارخة التي ستكون العلامة الفارقة في إطلالاتك.

من الحقائب التي لفتت نظرنا هي حقائب أليس وأوليفيا Alice + Olivia التي لم تعتمد على لون واحد، ولكن اعتمدت أكثر على النّقشات العصرية والألوان الصّارخة مع بعضها، ومن مميّزات هذه التّصاميم هي أنّ كلّ منها حملت عبارة معيّنة منها “Sugar babies”  و"Wonder Woman وغيلرها من العبارات التي تدلّ على العصرية والتي تحاكي التّرندات العالمية. لمحبّات الألوان الصّارخة المتداخلة في حقيبة واحدة بشكل عصري ومميّز فإليك هذه الحقائب.

أمّا للشّابات التي تميل إلى الأشكال الغريبة مع لون أحادي للشّنطة، فأعجبتنا حقيبة من انيا هيندمارش Anya Hindmarch بلن التوركواز الصّارخ في حقيبة دائرية مميّزة.

أمّا كارولينا هيريراCarolina Herrera ، فقد عوّدتنا على النّعومة والبساطة، اعتمدت هذه الددّار أنماطاً مسطّحة في نقشات حقائبها وبالطّبع اعتمدت على الألوان النّاعمة والهادئة .

 إليك أجمل الحقائب الغريبة والصّاخة لتكوني الأجمل والأكثر تميّزاً في إطلالاتك الرّبيعية والصّيفية.