حقائب غير مملّة لتعتمديها بألوان الباستيل لتعتمديها يومياً إلى عملك!

لا تكمن أنوثة السّيدة أو الشّابة في القصّات التي تعتمدها فحسب، بل في الألأوان التي تختارها. وفي آخر المواسم، بدأ لون الباستيل يكون الأوّل في قائمة الخزانات الصّيفية والشّتوية للسيدات والشّابات. من مميّزات لون الباستيل أنّه لون ناعم وهادئ وبسيط وفي الوقت نفسه يضيف رونق الكلاسيكية والعصرية على كلّ إطلالة فيجعل الإطلالات أكثر نعومة وبعيدة عن الملل. كما أنّه من أكثر الألوان بعداً عن المبالغة التي تجعل الإطلالات غير راقية.

أمّا بالنّسبة للإطلالات العملية، فيمكنها أن تكون مملّة بعض الشّء أحياناً، لكن مع اعتمادك على الأكسسوارات المناسبة، يمكنك تجنّب هذا الملل في إطلالتك. اخترنا لك اليوم ألوان الباستيل للحقائب لتكون هذه الألوان من أوّل قائمتك للأكسسوارات هذا الرّبيع، باعتبار أنّ ألوان الباستيل هي ألوان فاتحة وناعمة.

من الحقائب التي لفتت نظرنا هي حقيبة ناعمة من مجموعة فالنتينوValentino  باللّون الزّهري الفاتح الذي يميل إلى اللّيلكي، وهي حقيبة صغيرة تعتبر ولكن من الجميل تنسيقها إذا كنت من محبّات أسلوب النّعومة، وبخاصّةٍ إذا يومك العملي لا يتطلّب أغراض كثيرة تصطحبنها معك.

أمّ بالنّسبة للحقيبة الأكبر حجماً والأكثر عملية، فأعجبتنا حقيبة بالأصفر الباستيل من الدّار التي عوّدتنا على الأنوثة نينا ريتشي Nina Ricci ، وهي من الحقائب التي يمكنها أن تحمل جميع أغراضك وأن تجمّل إطلالتك في الوقت نفسه.

إليك المزيد من أجمل الحقائب الباستيلية الرّاقية لاعتمادات العمل اليومية.