اجمل اشكال خلخال القدم ‏

باتت اشكال خلخال القدم ‏مطلب كل امرأة تعشق الاكسسوارات العصرية التي تظهر بشكل لافت على مفاصل الارجل هذا الربيع، وتتجه نحو اختيار القطع المعدنية أو المصنوعة من الخرز واللؤلؤ لجعل اطلالتك كاجوال وملفتة خصوصاً بعد أن تشاهدي كيف طُرحت من اهم الماركات العالمية.

لذلك، نقدّم لك لهذا الربيع، اجمل اشكال خلخال القدم ‏لترتديها بأسلوب غير تقليدي وملفت للنظر، كما سترين في الصور.

اشكال خلخال القدم ‏المعدنية

لكل سيدة تريد الحصول على اطلالة مميزة هذا الربيع، عليها ارتداء اشكال خلخال القدم المعدني الي يأتي على شكل سلاسل مترابطة مع بعضها البعض لتكون مناسبة لسهراتك، خصوصاً عندما ترتدي الحذاء الكلاسيكي البراق مع الكعب العالي بخطى دارVictoria Beckham. ولاطلالة ملفتة مع اشكال خلخال القدم ‏الفضية على شكل اساور، كوني كلاسيكية وضعي بأسلوب Jil Sander الاكسسوار الناعم على الكاحل بطريقة تتناغم مع الاحذية المسطحة.

اشكال خلخال القدم مع الخرز

اما اجمل اشكال خلخال القدم ‏لربيع 2018 تلك التي تأتي ملونة وعريضة مع طبقات الخرز الفاخر مثل القطع التي رأيناها في عرض Emanuel Ungaro. والى جانب اشكال خلخال القدم ‏من اللؤلؤ، لا بد ان تختاري الاكسسوارات التي تأتي مترابطة بين الخرز والسلاسل المعدنية، فاستوحيها من دار Anna Sui وكوني ملفتة للنظر. وفي حال كنت تبحثين عن اجمل اشكال خلخال القدم ‏الذي يأتي بأسلوب شبابي مع حبال القماش الملون، شاهدي صيحات Peter Pilotto وضعي خلخال القدم على الكاحل بأسلوب هذه الدار.

من خلال صور اشكال خلخال القدم ‏الرائجة لربيع 2018، اختاري اجمل القطع الفاخرة التي ستكمّل اطلالتك بكثير من العصرية والاناقة مع كل تصميم تتمايلين به.