شنط القش موضة هذا الموسم وهذه أجمل الموديلات

كثيرة هي صيحات الموضة المتعلقة بالاكسسوارات التي شاهدناها في موسم ربيع وصيف 2018، وأكثر ما لفتنا هي حقائب القش التي اعتبرت من الأقوى والأكثر تميزاً، ولم تعد هذه الحقائب خاصة بالاطلالات الشاطئية فحسب، بل من الممكن استعمالها و تنسيق حقائب القش مع مختلف الاطلالات العصرية.

موديلات حقائب قش في مجموعات موسم ربيع وصيف 2018:

كثيرة هي دور الأزياء العالمية التي قدمت تصاميم حقائب من القش لهذا الموسم، وقد تميزت بكونها جمعت بين الأسلوب العملي الشبابي والأسلوب الأنثوي الأنيق الذي ذكرنا بحقبة الخمسينات، وشاهدنا منها التصاميم ذات الأحجام الكبيرة والتي تصلح للاطلالات الشاطئية، والتصاميم المتوسطة الحجم التي من الممكن أن تبدو مثالية مع الاطلالات الكاجوال والتصاميم المبتكرة ذات الأحجام الصغير والتي من الممكن تنسيقها مع الاطلالات الرسمية، وأجمل من قدمها “ميو ميو” Miu Miu، ستيلا مكارتني” Stella McCartney،فندي” Fendi،بالنسياغا” Balenciaga، وغيرهم.

كيف تنسقين حقائب القش هذا الموسم؟

هنالك الكثير من الأساليب اللافتة لتنسيق حقائب القش هذا الموسم، حيث كما ذكرنا من الممكن اختيارها مع الاطلالات الشاطئية، أو تنسقيها مع فساتين الماكسي الطويلة، أو مع اطلالات الجينز، أو حتى مع الفساتين القصيرة والاطلالات الأكثر رسمية.

شاهدي بالصور أجمل موديلات حقائب القش التي اخترناها لك من مجموعات موسم ربيع وصيف 2018، واختاري منها ما يعجبك لتحصلي على اطلالات عصرية ولافتة.