موديلات شنط يد مميزة لفتتنا في أسابيع الموضة 2018

كانت أسابيع الموضة لموسم خريف وشتاء 2018‪-2019 والتي بدأت في نيويورك ومرت في لندن وميلانو وانتهت بباريس حافلة بالكثير من صيحات الموضة وبالابتكارات المميزة، وقد شاهدنا مجموعة كبيرة من تصاميم الأزياء الجديدة، وكذلك مجموعة لافتة من الاكسسوارات، غير أن أكثر ما شد انتباهنا كانت موديلات شنط يد التي فرضت حضوراً قوياً على منصات العروض لهذا الموسم.

حيث شاهدنا تنوع كبير ان كان من ناحية الألوان أو القصات أو المواد التي صنعت منها، ولاحظنا على سبيل المثال أن اللون الأحمر كان من الألوان الرائجة على شنط اليد لهذا الموسم، وكذلك الأسود طبعاً والدرجات الترابية مثل العسلي البني، اضافة الى الدرجات المعدنية الفاخرة.

وبالنسبة للأحجام فقد لاحظنا عودة حقائب الكلاتش الكبيرة اضافة الى شنط الكتف المتوسطة الحجم، وشنط اليد ذات المقبض العلوي والحجم الكبير.

وقد صنعت من مواد مختلفة منها الجلود الطبيعية والصناعية، ومنها الأقمشة الفاخرة، أو من الجينز، أو دخلها البلاستيك أو زينت بحبات الترتر والكريستال والخرز البراقة.

شاهدنا أجمل التصاميم لدى كل من “شانيل” Chanel، “ديور” Dior، “جيفنشي” Givenchy، “كلوي” Chloe، “سانت لوران” Saint Laurent، “فيرساتشي” Versace والقائمة تطول.

شاهدي بالصور أجمل موديلات شنط اليد التي شاهدناها على منصات عروض موسم خريف وشتاء 2018‪-2019 واختاري من الآن حقيبتك المفضلة للموسم القادم.