بالصور: أحدث موديلات شنط ديور 2018 لمختلف المناسبات

استطاعت “ماريا غرازيا كيوري” Maria Grazia Chiuri المديرة الابداعية لـ “ديور” Dior أن تقدم الكثير من الابداعات للدار منذ استلامها للمنصب، وقد أصبحت منتجات وتصاميم الدار المفضلة بالنسبة لمختلف النساء والأكثر مبيعاً حول العالم، بما فيها الاكسسوارات وبشكل خاص شنط اليد و شنط يد الفاشينيستا.

أحدث موديلات شنط ديور 2018:

وضمن مجموعة ربيع وصيف 2018 التي قدمتها دار “ديور” Dior لموسم ربيع وصيف 2018 شاهدنا العديد من تصاميم شنط اليد المميزة التي تنوعت بين العملية ذات الأحجام الكبيرة، وبين الأنيقة ذات الأحجام المتوسطة التي تعلق على الكتف، وبين الرسمية ذات الأحجام الصغيرة والأقمشة البراقة.

وقد صنعت شنط ديور Dior هذا الموسم من مواد مختلفة منها الجلود الطبيعية، ومنها الأقمشة التي زينها شعار الدار الشهير، ومنها الرسمية المزينة بحبات الكريستال البراقة، ومنها المصنوعة من القش الملون.

أما ألوان الشنط فقد تنوعت بين الأصفر، والأحمر والأخضر والأزرق والزهري والأسود، اضافة الى الدرجات المعدنية اللامعة التي بدت أكثر عصرية.

ومن أحدث موديلات شنط ديور 2018 اخترنا لك اليوم تشكيلة لافتة ومميزة لتختاري منها التصميم المفضل بالنسبة لك وتنسقيه مع اطلالاتك وتضيفين بها لمسات من العصرية والفخامة.