موديلات أحذية رياضية للبنات باللون الأبيض

لاحظنا منذ عدة مواسم أن الأحذية الرياضية باللون الابيض عادة للموضة بشكل قوي ولافت، وسرعان من أصبحت من قطع الاكسسوارات المفضلة بالنسبة لمختلف النساء من مختلف الأعمار وبشكل خاص البنات الشابات، ولهذا فقد حرصت دور الأزياء العالمية على تقديم موديلات لافتة لموسم الربيع المقبل تناسب مختلف التنسيقات الكاجوال.

أحذية رياضية للبنات باللون الأبيض

تنوعت تصاميم الأحذية الرياضية البيضاء هذا الموسم بشكل لافت، وقد شاهدنا منها تصاميم لافتة وعصرية بعضها زينتها الرسومات الملونة، أو العبارات المرحة أو الخرز الملونة أو حتى حبات الكريستال البراقة، وقد صنعت بالأغلب من الجلود الطبيعية وبذلك تضمنين أن تكون متينة تبقى في الخزانة لفترة طويلة، وقد شاهدنا أجمل التصاميم لدى كل من “مارك جايكوبس” Marc Jacobs، “غوتشي” Gucci، “”دولتشي أند غابانا” Dolce‪&Gabban، “جيفنشي” Givenchy، “فندي” Fendi وغيرهم.

نصائح لاعتماد الأحذية الرياضية البيضاء للبنات

بامكان البنات الشابات اختيار الأحذية الرياضية لمختلف المناسبات الكاجوال، ومن الممكن تنسيقها مع بناطيل الجينز، مع موديلات التنانير الماكسي أو القصيرة، مع الفساتين الملونة أو السوداء، مع الشورت مع البناطيل الرياضية والقائمة والأفكار لا تنتهي.

شاهدي بالصور أجمل موديلات الأحذية الرياضية باللون الأبيض للبنات من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية واختاري منها ما يعجبك لتحصلي بذلك على اطلالات عصرية وعملية.