أجمل موديلات الأقراط الكبيرة لمختلف مناسباتك الربيعية

كما لاحظنا منذ عدة مواسم أن الأقراط هي أحد أبرز صيحات الموضة الخاصة بالمجوهرات، وقد شاهدنا منها تصاميم رائعة وخاصة ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2018، وهي كفيلة بأن تضيف لاطلالاتك في مختلف المناسبات لمسات من الفخامة والتميز والعصرية أيضاً.

موديلات أقراط من مجموعات ربيع وصيف 2018:

لاحظنا أن موديلات الأقراط الكبيرة كانت أحد أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم وقد تنوعت من ناحية ألوانها وأشكالها والمواد المصنوعة منها، حيث منها تلك المزينة بالشراريب المصنوعة من خيوط ملونة، ومنها المصنوعة من المعدن بلونيه الذهبي والفضي، ومنها من الكريستال، أو الجلد أو الخرز وغيرها، وقد شاهدنا أجمل التصاميم لدى كل من “دولتشي أند غابانا” Dolce‪&Gabbana، “ايترو” Etro، “أوسكار دي لا رينتا” Oscar de la Renta، “الكسندر مكوين” Alexander McQueen وغيرهم.

كيف تعتمدين الأقراط الكبيرة مع اطلالاتك:

تناسب الأقراط الكبيرة مختلف الاطلالات ولاسيما الرسمية منها حيث لك أن تختاريها مع تصاميم الأكتاف المكشوفة، أو مع قصات الفساتين ذات الكتف الواحد، أو مع التنسيقات الناعمة ذات اللون الواحد حيث تضفي عليها حركة لافتة.

شاهدي بالصور أجمل موديلات الأقراط الكبيرة من مجموعات موسم ربيع وصيف 2018، واختاري منها ما يعجبك لتتألقي في اطلالاتك في مناسباتك القادمة.