أكسسوارات تناسب فساتين رأس السنة

بدأت مناسبات نهاية العام تدقّ الأبواب ومعها تبدأ السيّدات بتحضير الخزانة الشّتوية التي تناسب الحفلات والمناسبات. ليلة رأس السّنة هي من اللّيالي التي تهتمّ فيها المرأة بأزيائها وبإطلالاتها بين الأصدقاء، وبالطّبع لا تكتمل أي إطلالة بدون الأكسسوارات التي تضيف الأنوثة والنّعومة وتحدّد أسلوب الإطلالة. لذلك عليك ألّا تتخلّي عن الأكسسوارات التي تناسب فساتينك في ليلة رأس السنة. إليك أجمل الأكسسوارات التي تناسب فساتين رأس السنة، اخترناها لك من الدّور العالمية.

من أساسيات الإطلالة هو الحذاء، ولليلة رأس السّنة، عليك أن تختاري حذاءاً مريحاً لتتمكّني من الإحتفال برأس السنة براحة، اخترنا لك حذاء راقي من اليزابيتا فرانشي Elisabetta Franchi باللّون الأسود وبالقماشة اللّامعة، أمّا حذاء برادا Prada أيضاً بلونه الأسود، يمكنك أن تعتمديه في مناسبات أخرى لأنّه حذاء كلاسيكي وفي الوقت نفسه يناسب فساتين رأس السّنة.

أمّا بالنّسبة للحقيبة، فعليك أن تعتمدي الكلاتش الصّغيرة لمناسبات رأس السّنة، لأنّها تليق بالفساتين وتضيف نعومة إلى إطلالتك، مثل الطلاتش من دار دوتشي أند غابانا Dolce and Gabbana.

من الأكسسوارات التي أعجبتنا والتي تناسب الفساتين لليلة رأس السّنة هو الحزام باللّون الأسود، فإذا كان فستانك بسيط، أضيفي له الحركة بالحزام الرّاقي الي اخترناه لك من جيل ستوارت Jill Stuart.

إليك أجمل الأكسسوارات من الدّور العالمية تناسب فساتين رأس السسّنة، اختاري منها ما يليق برقيّك.