اختاري الاحذية البراقة لمناسبات نهاية العام

اكتسح الترتر مع الأقمشة البراقة موضة 2017 في عروض الأزياء ومجموعات بيوت الموضة لهذا العام حيث رأينا الفساتين والكنزات والتنانير بالأقمشة البراقة الى جانب الاكسسوارات المختلفة من الأحذية والحقائب والعقود وغيرها. وليس أجمل من الأقمشة البراقة لمناسبات نهاية العام حيث أنها تعطي طاقة أيجابية واحساسا بالفرح. لذلك ننصحك باعتماد الحذاء البراق في حفلات نهاية السنة.

موضة الأحذية بالأقمشة البراقة الملونة لمناسبات نهاية العام

صيحات الأحذية البراقة لم تكن فقط بالأحذية الرسمية ذات الكعب العالي وإنما رأينا الجزمات بالساق العالي مع أحذية الكاحل والصنادل أيضا. أما الألوان فهذه السنة لن تكوني مقيدة باللونين الفضي والأسود بل يمكنك اختيار الذهبي والأخضر والزيتي والاحمر والأزرق وماتريدين من الألوان الدارجة لهذا الموسم بما يليق مع ملابسك لحفل نهاية العام.

لتختاري الحذاء باللون الفضي اخترنا لك حذاء مميزا من "دولتشي اند غابانا"

Dolce & Gabbana من الترتر الفضي مع المخمل الازرق والكريستال الملون يزين المقدمة. أما من "جيمي تشو" Jimmy Choo يمكنك اختيار حذاء الكاحل من الترتر الفضي والأحمر الذي يناسب اطلالة باللون الأحمر والأسود. ومن Marco de Vincenzo اخترنا لك حذاء بالساق العالي مزينا بأحجار كريستال من شواروفسكي لأسلوب أنيق ومميز.

بالصور شاهدي مجموعة من أجمل وأحدث تصاميم الأحذية البراقة التي اخترناها لك لمناسبات نهاية العام لتكوني الأجمل والأكثرأناقة.