حقائب يد فاخرة للسهرات ومنها المرصعة بالكريستال

الاكسسوارات تشكل عنصر أساسياً في أناقة النساء، حيث وفي اطلالاتها الخاصة بالسهرات عليها الانتباه الى أدق التفاصيل، من الفستان الى الحذاء والمجوهرات وطبعاً حقيبة اليد، التي تلفت الانتباه وتصنع فرق كبير في انجاح اللوك أو اخفاقه، وحتى تضمنين اطلالات رائعة في السهرات اخترنا لك اليوم أجمل موديلات حقائب السهرة الفاخرة من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية.

وقد تنوعت موديلات حقائب اليد الرسمية من ناحية قصاتها وألوانها والأقمشة المصنوعة منها، لكن جميعها جاءت بأحجام صغيرة، وقد صنعت أما من الجلود الطبيعية، أو من أقمشة الساتان والحرير والمخمل، أو من المواد المعدنية، وبالنسبة للألوان فقد تدرجت بين الأسود، والفضي، والذهبي، والأخضر والزهري والأحمر وغيرها، وبذلك تجدين التصميم الذي يناسب لون فستانك، وقد شاهدنا منها أجمل التصاميم لدى كل من “غوتشي” Gucci، “سانت لوران” Saint Laurent، “فالنتينو” Valentino، و”بوتيغا فينيتا” Bottega Veneta.

وهنالك أيضاً تشكيلة من حقائب اليد المرصعة بالكريستال وهذه كانت الأجمل والأكثر فخامة وقد شاهدناها لدى كل من “الكسندر مكوين” Alexander McQueen، “جيمي شو” Jimmy Choo، و”روجيه فيفيه” Roger Vivier.

شاهدي بالصور أجمل موديلات حقائب اليد الخاصة بالسهرات من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2017‪-2018 واختاري منها ما يناسب اطلالاتك في فساتين السهرة.